"بيطري الشرقية" يهنئ العاملين بالمديرية باليوم العالمي للطبيب البيطري

السبت 29 ابريل 2023 | 11:49 مساءً
وكيل مديرية الطب البيطري بالشرقية
وكيل مديرية الطب البيطري بالشرقية
كتب : أسماء أبو المجد

هنأ اللواء دكتور إبراهيم محمد متولي هاشم وكيل الوزارة للطب البيطري بالشرقية جميع العاملين بالمديرية (الأطباء البيطريين - الإداريين – السائقين - العمال ) بتقديم الورود والشكر والتقدير إليهم بمناسبة اليوم العالمي للطبيب البيطري .

وأوضح اللواء دكتور وكيل الوزارة أن مهنة الطب البيطري من المهن السامية العظيمة نظرا للدور العظيم للطبيب البيطري في المجتمع للحفاظ على الثروة الحيوانية و الداجنة والأسماك والوقاية من الأمراض المشتركة و سلامة الغذاء والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين بتقديم غذاء من أصل حيواني آمن وصحي وذلك من خلال الجهود الكبيرة لجميع العاملين بالإدارات الداخلية بالديوان والخارجية بالمراكز .

و قد أوضح اللواء دكتور وكيل الوزارة أن الطب البيطري يمر بفترة إزدهار و تقدم نظرا للدعم الكبير من فخامة الرئيس ومن الدولة ممثلة في وزارة الزراعة و إستصلاح الأراضي و الهيئة العامة للخدمات البيطرية لدوره الكبير في الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين بتوفير غذاء من أصل حيواني آمن وصحي وطالب الجميع بالإستفادة من هذا الدعم الكبير لتقديم خدمة بيطرية متميزة .

و تأتي مشاركة اللواء دكتور مدير المديرية مع المديرية لحرصه على مشاركة العاملين بالمديرية في الفعاليات والمناسبات المتنوعة لبث روح الفريق بين الرؤساء والمرؤوسين في المديرية لرفع مستوى الأداء للعاملين ورفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

وجدير بالذكر تسابق الجميع في التعبير عن سعادتهم الغامرة و شكرهم الكبير للواء دكتور وكيل الوزارة لتواجدة بينهم في هذه الإحتفالية الرائعة و قدموا التهاني لجميع الأطباء البيطريين والأمنيات للإزدهار والتقدم والرقي لمهنة الطب البيطري .

واكد وكيل الوزارة أن هذه المشاركة تأتي في إطار حرص سيادته و مديرية الطب البيطري بالشرقية على المشاركة في الفعاليات الاجتماعية والمناسبات التي تقام .

اقرأ أيضا