تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام إنتر ميلان في نصف نهائي كأس إيطاليا

الاربعاء 26 ابريل 2023 | 02:45 مساءً
يوفنتوس
يوفنتوس
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يستعد نادي يوفنتوس لمواجهة إنتر ميلان في التاسعة مساء اليوم ضمن إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب جوزيبي مياتزا بمدينة ميلانو.

نتيجة مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا

وكان يوفنتوس قد فشل في الحفاظ على تقدمه في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب آليانز، بعدما سجل خوان كوادرادو في الدقيقة 83، ثم عادل روميلو لوكاكو النتيجة لإنتر ميلان بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع من المباراة التي شهدت ثلاث بطاقات حمراء لـ كوادرادو ولوكاكو وسمير هاندانوفيتش حارس مرمى إنتر ميلان.  

يوفنتوسيوفنتوس

مشوار يوفنتوس في بطولة كأس إيطاليا هذا الموسم

واستهل يوفنتوس خطواته في ثمن نهائي بطولة كأس إيطاليا بالفوز على مونزا بهدفين لهدف، ثم الانتصار على لاتسيو في ربع النهائي بهدف دون رد، قبل التعادل مع إنتر ميلان في ذهاب نصف النهائي بهدف لكل فريق.

ويُقدم يوفنتوس تحت قيادة ماسيميليانو آليجري موسمًا جيدًا، حيث يتواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة من 31 مباراة، بفارق نقطتين عن لاتسيو الوصيف، وثلاث نقاط عن ميلان الرابع.

وكان الفريق قد غادر بطولة دوري أبطال أوروبا بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة التي ضمت معه باريس سان جيرمان وبنفيكا ومكابي حيفا، قبل أن يتحول للتواجد في بطولة الدوري الأوروبي، ويصل لنصف النهائي في مواجهة إشبيلية بعد تخطي عقبات نانت الفرنسي وفرايبورج الألماني وسبورتنج لشبونة البرتغالي.

يوفنتوسيوفنتوس

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام إنتر ميلان في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا

ومن المتوقع أن يبدأ يوفنتوس مباراته أمام إنتر ميلان مساء الليلة على ملعب جوزيبي مياتزا التاريخي بتشكيل يضم:

 حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني.

خط الدفاع: دانيلو - فيديريكو جاتي - دانيلي روجاني - أليكس ساندرو.

في خط الوسط: فابيو ميريتي - أدريان رابيو - مانويل لوكاتيلي - فيليب كوستيتش - أنخيل دي ماريا.

في خط الهجوم: دوشان فلاهوفيتش.

اقرأ أيضا