دنيا سمير غانم: رامي رضوان دايمًا بيدعمني وبيفرح لنجاحي

الاحد 23 ابريل 2023 | 12:19 صباحاً
دنيا سمير غانم و ابنتها كايلا
دنيا سمير غانم و ابنتها كايلا
كتب : نهى أحمد

قامت الفنانة دنيا سمير غانم بتوجيه رسالة شكر لزوجها الإعلامي رامي رضوان، كما أعربت عن سعادته الشديدة بمشاركة ابنتها في مسلسلها جت سليمة.

وشاركت دنيا سمير غانم جمهورها صورًا لابنتها كايلا من كواليس مسلسل جت سليمة، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام"، معلقة: "شكرًا للمخرج العمل إسلام خيري اللي تعب جدًا في العمل ده شكرًا لكل طاقم العمل، ولكل فرد شارك في النجاح الكبير ده الحمد لله، شكرًا على حبكم وخوفكم عليا اللي أنا كنت حاساه في كل لحظة وأنا بشتغل".

وتابعت قائلة: "شكرًا للجمهور العظيم اللي بعد كل عمل بيثبتلي إن ليا أهل في كل البيت الحمد لله، وبيخليني أعمل أقصي ما عندي عشان أكون عند حسن ظنكم شكرًا لجوزي وحبيبي رامي رضوان اللي دايما بيدعمني وبيفرح لنجاحي".

وانهت: "وأخيرًا بقى شكرًا لروح قلبي وحياتي نجمتي الصغننة اللي نورتني وأبهرتني أنا شخصيا ما شاء الله ربنا يحفظك يا قلبي، ويكتبلك الخير والسعادة أنتِ وكل أطفالنا ويا رب مستقبلكم يكون منور وحظكم أحسن مننا يا رب كل سنة وأنتم طيبين".

وشاركت كايلا ابنة الفنانة دنيا سمير غانم، والإعلامي رامي رضوان في الحلقة 12 من مسلسل جت سليمة، ولاقت العديد من الإشادات والتعليقات الإيجابية بعد ظهورها على الفور.

مسلسل جت سليمة يحمل العمل الطابع الكوميدي، وتجسد الفنانة دنيا سمير غانم شخصية فتاة تهوى القراءة، وتصحبها الكتب في رحلة إلى فترات زمنية مختلفة لتبدأ مغامراتها.

وشارك دنيا سمير غانم في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن منهم محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، والعمل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري.