ارتفاع ضحايا أبناء أسيوط في حادث سير بليبيا إلي 7 شباب

وفاة 7 شباب من محافظة أسيوط في حادث سير بدولة ليبيا

السبت 22 ابريل 2023 | 02:52 مساءً
صور الجثامين
صور الجثامين
كتب : حسن فتحي

ارتفع عدد ضحايا شباب قرية منشأة خشبة التابعة لمركز القوصية بمحافظة أسيوط لـ7 شباب بعدما لفظ حامد إبراهيم عبدالعزيز، أحد مصابي حادث بني غازي بدولة ليبيا، أنفاسة الأخيرة داخل المستشفى، عقب تدهور حالته الصحية، ليرتفع بذلك عدد الضحايا إلى 7 وفيات.

تعود أحداث الواقعة إلى صباح يوم الخميس الماضي، حيث تعرض عددا من شباب قرية منشأة خشبة التابعة إلى مركز القوصية في محافظة أسيوط، إلى حادث دهس سيارة دفع رباعي مسرعة يقودها طفل، أثناء تواجدهم بمدينة بني غازي بدولة ليبيا وهم ينتظرون إحدى السيارات لتقلهم إلى موقع عملهم.

وأسفر الحادث عن مصرع 6 أشخاص من عائلة واحدة بقرية منشأة خشبة التابعة إلى مركز القوصية في محافظة أسيوط، هم حامد أحمد إبراهيم يبلغ عمره 18 عاما، وشقيقه الأصغر إبراهيم يبلغ عمره 17 عاما، وأحمد لملوم، يبلغ عمره 21 عاما، ومحمود عبدالله صالح، يبلغ عمره 22 عاما، وسالم مسلم عبدالعزيز، يبلغ عمره 35 عاما، وصلاح مصطفي حسين، يبلغ عمره 21 عاما، وإصابة شخصا من نفس العائلة يدعى حامد إبراهيم عبدالعزيز، يبلغ عمره 25 عاما، لفظ أنفاسه الأخيرة منذ قليل بمستشفى ملوي بمحافظة المنيا عقب تدهور حالته الصحية.

وتم تشييع جثامين الضحايا، صباح اليوم السبت، من مسقط رأسهم بقرية منشأة خشبة التابعة إلى مركز القوصية في محافظة أسيوط، وسط انهيار الأهالي.

اقرأ أيضا