عاجل .. الأهلي يتقدم بمذكرة قانونية بشأن عقوبات لجنة الانضباط

الاربعاء 19 ابريل 2023 | 01:14 مساءً
الأهلي
الأهلي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي تم نشره عبر الموقع الرسمي ووسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي تقدمه بمذكرة قانونية عاجلة للاتحاد المصري لكرة القدم حيال العقوبات الصادرة عن لجنة الانضباط بحق النادي واللاعب محمود عبد المنعم "كهربا".

وكان النادي قد تسلم أمس خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن العقوبات التي قررتها لجنة الانضباط بخصوص أحداث مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز والتي جرت وقائعها في 21 يناير الماضي، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها محمود عبد المنعم "كهربا" هدف ومحمد شريف هدفين.

وكشف الأهلي أمس في بيان رسمي عن تلقيه خطابًا من اتحاد كرة القدم يبلغه خلاله بالعقوبات المُوقعة على النادي واللاعب محمود كهربا، وأوضح عبر موقعه الرسمي: "تلقت إدارة النادي مكاتبة من اتحاد الكرة، متضمنة قرارات صادرة بحق النادي الأهلي ولاعب الفريق الأول لكرة القدم محمود عبد المنعم كهربا، وتمت إحالة الملف إلى اللجنة القانونية بالنادي لدراسة الموقف كاملًا، بالإضافة إلى رفع توصية إلى مجلس الإدارة في اجتماعه المقرر له الساعة الواحدة والنصف ظهر الأربعاء".

وطبقًا للتسريبات التي أعلنها الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج "على مسئوليتي" بقناة صدى البلد، جاءت قرارات لجنة الانضباط فيما يخص النادي الأهلي كالتالي: 

- إيقاف محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب النادي الأهلي 12 مباراة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم أو رابطة الأندية المصرية المحترفة.

- تغريم محمود عبد المنعم "كهربا" بمبلغ مليون جنيه تسدد خلال شهر من تاريخه.

- تحذير النادي الأهلي من قيام الجماهير بأية عبارات أو إشارات تنافي الآداب العامة أو القيم الأخلاقية التي تنظم المسابقات ولا تتسم بالروح والقواعد الرياضية.

- تغريم النادي الأهلي بمبلغ 200 ألف جنيه تسدد خلال شهر من تاريخه.