بعد تألقه في مسلسل تحت الوصاية.. من هو ياسين نجل منى زكي

الاربعاء 19 ابريل 2023 | 09:55 صباحاً
تحت الوصاية
تحت الوصاية
كتب : لينا غالي

 خطف الطفل عمر شريف الأنظار الجمهور مع عرض أولى حلقات مسلسل تحت الوصاية بطولة النجمة منى زكي، حيث يجسد دور "ياسين" ابن "حنان" منى زكي في المسلسل.

ابرز المعلومات عن عمر شريف

-بدأ عمر شريف التمثيل وهو في الـ11 عامًا من حياته، وهو يبلغ حاليًا 13 عامًا.

-دخل التمثيل عن طريق الصدفة، من خلال خالته التي تعمل في مجال التمثيل، وعلمت أن المخرج عمرو سلامة يريد طفلًا ليشارك في فيلمه الجديد، وذهب عمر شريف وأجرى تجربة أداء وبالفعل شاء القدر أن ينضم عمر شريف للعمل.

- أول فيلم فيه هو «برا المنهج» والذي شارك فيه مع الفنان ماجد الكدواني، وروبي، وأحداثه كانت في إطار الرعب.

- درس عمر شريف التمثيل أثناء الاستعداد للمشاركة في «برا المنهج»، وذلك مع باقي الأطفال المشاركين معه في العمل.

- شارك بعدهما في أكثر من عمل فني، ومنهم «دايمًا عامر»، «الجريمة»، البحث عن علا، ولكن ربما لم يلفت الأنظار في هذه الأعمال كما شغل الجمهور بأدائه في «تحت الوصاية».

- حصل عمر شريف على شهادة التقدير الإبداعية للطفل من مهرجان المركز الكاثوليكي عن دوره في «برا المنهج»، ويهوى غناء الراب بجانب حب التمثيل.

انتهى صناع مسلسل تحت الوصاية من تصوير آخر مشاهد العمل في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين.

وذلك بعد ما يقرب من 3 أشهر تصوير وذلك بالتزامن مع عرض حلقاته على قناة DMC.

ويعرض المسلسل على قناة dmc الساعة 7:45 مساء، وتأتي الإعادة الأولى الساعة 12:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 2:15 مساء، كما تُعرض الحلقة على قناة dmc دراما الساعة 10.45 مساء والإعادة الساعة 5.45 صباحاً والساعة 4.45 ظهراً، هذا بالإضافة إلى العرض على منصة watch it الساعة 8 مساء.

قصة مسلسل تحت الوصاية

وينتمي العمل إلى الأعمال الدرامية المكونة من 15 حلقة، يناقش المسلسل فكرة رحيل الزوج، وما يتابعها من تحديات تواجها الزوجة بمفردها، وتجسد منى زكي شخصية إمرأة معيلة لا تستسلم للأمر الواقع، وتقرر مواجهة تلك التحديات.

أبطال مسلسل تحت الوصاية

يعد العمل من بطولة منى زكي، نهى عابدين، دياب، أحمد خالد صالح، علي الطيب، مها نصار، رشدي الشامي، خالد كمال، محمد عبد العظيم، ثراء جبيل، أحمد عبد الحميد وآخرين، ومن تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.