تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة النصر في دوري روشن السعودي

الاثنين 17 ابريل 2023 | 05:12 مساءً
الهلال والنصر
الهلال والنصر
كتب : رحمة عويس

في مواجهة مرتقبة من العيار الثقيل، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال غريمه فريق النصر غدًا الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

موعد مباراة الهلال والنصر في دوري روشن السعودي

ويلتقي الفريقان غدًا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية وقطر، الحادية عشر بتوقيت دبي، على ملعب "الملك فهد".

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في دوري روشن السعودي ومعلق اللقاء

ومن المقرر أن يتم بث مباراة الهلال والنصر في دوري روشن السعودي عبر فضائية SSC1، بتعليق مشاري القرني عبر القناة الصوتية الأولى، وعبد الله الغامدي عبر القناة الصوتية الثانية.

التشكيل المتوقع للهلال لمواجهة النصر في دوري روشن السعودي

ومن المتوقع أن يبدأ الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق للهلال، مباراته أمام النصر بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: محمد البريك، محمد جحفلي، جانج هيون سو، سعود عبد الحميد.

خط الوسط: سلمان الفرج، جوستافو كويلار، محمد كنو.

خط الهجوم: سالم الدوسري، أندريه كاريلو، موسى ماريجا.

تاريخ مواجهات الهلال والنصر في دوري روشن السعودي 

التقى الهلال مع النصر في 29 مواجهة، في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، منذ موسم 2008-2009 الذي شهد تطبيق نظام الاحتراف، حيث حقق الهلال 14 فوزًا، مقابل 9 انتصارات للنصر، و6 تعادلات بين الفريقين، وسجل الهلال 52 هدفًا، واستقبل 34 هدفًا من النصر.

ويدخل نادي الهلال المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 46 نقطة من 24 مباراة، فيما يحتل فريق النصر، وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 53 نقطة من 23 مباراة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد، المتصدر بـ56 نقطة.

وكانت قد انتهت مباراة الدور الأول، بين الهلال والنصر بالتعادل الإيجابي بنتيجة (2-2)، والتي كانت مقامة على ملعب "مرسول بارك".

اقرأ أيضا