محمد رمضان يعلق على تصريحات محمد سامي:"صديقي ومخرجي المفضل"

الاثنين 17 ابريل 2023 | 02:32 مساءً
محمد رمضان و محمد سامي
محمد رمضان و محمد سامي
كتب : لينا غالي

علق الفنان محمد رمضان، اصريحات المخرج محمد سامي، بعد الإشادة به بأنه أفضل ممثل في مصر.

وكتب محمد رمضان عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك" قائلا:"شهادة أعتز بها من صديقي ومخرجي المفضل".

أشاد المخرج محمد سامي، بالفنان محمد رمضان خاصة بعد نجاح أكثر من عمل التي يقدمها مع الفنان محمد رمضان وأخرهم مسلسل " جعفر العمدة".

وقال محمد سامي خلال حواره مع برنامج et بالعربي:" بيني أنا ومحمد رمضان كيميا واستيعاب أفكار بعض مش كل الممثلين أقدر أطلب منهم نفس الطلبات اللي بطلب من رمضان أنه يعملها في التمثيل لأنه قدراته غير عادية".

وأضاف:" وأنا معايا ممثل بالشكل دا بكتب وأنا مرتاح ومحمد بيجد معايا الحاجة اللي بيبحث عنها وبيسلم وبيثق في اللي بعمله".

وكشف كواليس التحضيرات لمسلسل "جعفر العمدة" وقال: أول حاجة قولتها لمحمد رمضان عن الشخصية أنه "جنتلمان شعبي" كنت ببني شخص مبني على فكرة التناقضات وهو فيه العادات اللي تخلي الناس تتوحد مع الشخصية يقدس العائلة.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

أحداث جعفر العمدة

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.