طارق لطفي : هناك تفكير لتقديم جزء ثاني من مسلسل مذكرات زوج

الاحد 16 ابريل 2023 | 11:01 صباحاً
طارق لطفي
طارق لطفي
كتب : محمود حجازي

كشف الفنان طارق لطفي، في تصريحات خاصة لـ« بلدنا اليوم » تفاصيل مشاركته في مسلسل " مذكرات زوج" الذى تم عرضه بالنصف الأول من شهر رمضان 2023، وقال :"  كنت متشوق للعمل في مسلسل مذكرات زوج، منذ أن تم عرض ورقه على بسبب الواقعية التي يتحدث عنها المسلسل من الناحية الزوجية".

وأضاف طارق أن: « المسلسل ماكنش مغامرة بنسبالي بالعكس أي فنان يتطلب منه أن يغير من جلده ليحقق مشاهد ممتعة وخصوصًا اذا كان يريد صناعة النجاح".

ولفت إلى أن العمل يتكون من 15 حلقة فقط، وهذا يكون رأي الإنتاج وأعتقد انه حقق ما يريده، حاليًا،  وأكد أنه يوجد تفكير لتقديم جزء ثاني من المسلسل ولكن برؤية جديدة وبشكل سوف يثير إندهاش المشاهد».

وعن افتقاده للسينما قال طارق لطفي « أنا أكيد مفتقد للسينما وكان هناك مشاريع محسوبة ولها معاير محددة بعد فيلم 122، وكانت من ضمنها فيلم حفلة 9 ولكن توقفت بسبب أمور إنتاجية».

مسلسل مذكرات زوج

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول المشكلات الزوجية والعائلية حيث يكتشف رؤوف أنه غير سعيد وغير راضي عن حياته مع زوجته شيرين فيقرر اللجوء إلي طبيب نفسي.

والمسلسل من بطولة الفنان طارق لطفي، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، عمر الشناوي، هناء الشوربجي، سما إبراهيم وإخراج تامر نادي، تأليف أحمد بهجت.