أحداث الحلقة 24 من مسلسل عملة نادرة.. هل تزوجت نادرة للمرة الثالثة؟

السبت 15 ابريل 2023 | 12:52 مساءً
عملة نادرة
عملة نادرة
كتب : نهى أحمد

قام الجمهور خلال الساعات الأخيرة، بالبحث عن حقيقة زواج «نادرة» التي تجسد دورها الفنانة نيللي كريم في مسلسل عملة نادرة، إذ ينتظر الجمهور خلال ساعات، عرض مسلسل عملة نادرة الحلقة 24.

أحداث الحلقة 24 من مسلسل عملة نادرة

انتهت أحداث الحلقة الماضية من مسلسل عملة نادرة، بأحداث مشوقة ومثيرة، لذلك من المتوقع أن يحدث بمسلسل عملة نادرة الحلقة 24، تطورًا في الأحداث، إذ يخبر حسن أبو عصايا «كمال أبو رية»، أهالي قريته، أنه تزوج نادرة، حيث قرر عبد الجبار «جمال سليمان» أن يرسل رجاله لمنزل حسن أبو عصايا ويهجم عليه ليخرج نادرة.

وقد استنجدت نادرة بـ«أبو عصايا»، بعد خطف نجلها الرضيع يوسف من «عبد الجبار»، خوفًا من تطور الصراع بين العائلتين، وذهب ابن «أبو عصايا» إلى الشيخ المنزلاوي يستنجد به خوفا على النجع، فطلب الشيخ منزلاوي مقابلة والده، وكانت حجته له أنه لا يصح أن تجلس زوجة ابنه فى منزل غريب به رجال، وعندما حضر حسن أبو عصايا وواجهه الشيخ المنزلاوي بذلك، فجر مفاجأة بأن نادرة التي تجسد دورها نيللي كريم، أصبحت زوجته.

أبطال مسلسل عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل،ومن بطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، مريم الخشت، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور.

مواعيد عرض مسلسل عملة نادرة

يعرض مسلسل عملة نادرة على قناة سي بي سي يوميًا في تمام الساعة 07:00 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 01:00 صباحًا، والساعة 01:00 ظهرًا.