أحداث الحلقة 3 مسلسل حرب .. أول مواجهة بين أحمد السقا ومحمد فراج داخل مستشفى العريس

الجمعة 14 ابريل 2023 | 09:47 مساءً
مسلسل حرب
مسلسل حرب
كتب : نهى أحمد

دارت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل حرب حول أول مواجهة بين أحمد السقا والذي يجسد شخصية الشيخ عثمان والضابط عمر الذي يجسده محمد فراج ، وذلك داخل مستشفى العريش أثناء تعرض أحد العناصر الإرهابية لأزمة كلى ومحاولة السقا اسعافه.

وقد نجح الشيخ عثمان فى الهروب من الضابط عمر من داخل المستشفي، بعد إيهام الضابط عمر بأنه وضع 6 عبوات ناسفة بجوار المستشفى، وعندما يتم القبض عليه أو على أحد من الجماعة سيقوم بتفجيرها، وخوفا على المرضى والأشخاص داخل المستشفى رفض الضابط عمر المجازفة وسمح له بالخروج من المستشفى.

قصة مسلسل حرب:

تدور قصة مسلسل احمد السقا في رمضان 2023 الذي يأتي بعنوان حرب حول صراع قوي بينشب بين أحمد السقا ومحمد فراج، في إطار من الأكشن والإثارة، ونهاية الحلقات ستكون مفاجأة حيث لن يتوقع المشاهدين أيهما سينتصر.

أبطال مسلسل حرب:

يشارك في بطولة المسلسل الفنان أحمد السقا، محمد فراج، والعمل من إخراج أحمد نادر جلال، وبيتر ميمي للوحدة الثانية، وذلك لسرعة انتهاء التصوير قبل وقت العرض، وهو آخر 10 أيام من شهر رمضان الكريم.

مواعيد عرض والقنوات الناقله لمسلسل حرب:

وتُعرض الحلقة الأولى من مسلسل "حرب" على قناة "ON" في تمام التاسعة مساءً، والإعادة الأولى في الساعة الثالثة والربع صباحًا، والإعادة الثانية في الثالثة والربع عصرًا.

كما يُعرض المسلسل أيضا على قناة "ON دراما" عند الساعة 10.45 مساءً، والإعادة أولى عند الساعة 4.45 صباحًا، والإعادة الثانية عند الساعة 12.15 ظهرًا، والإعادة الثالثة عند الساعة 4.45 عصرًا