الحلقة 3 من مسلسل حرب .. هل ينجح الشيخ عثمان في الحصول على المواد المتفجرة؟

الجمعة 14 ابريل 2023 | 02:01 مساءً
مسلسل حرب
مسلسل حرب
كتب : نهى أحمد

ينتظر جمهور الفنان احمد السقا عرض الحلقة 3 من مسلسل حرب، بعد الأحداث التي شهدتها الحلقة الماضية، بذهاب الشيخ عثمان (أحمد السقا) إلى سيناء للحصول على مادة (سي فور) المتفجرة من الشيخ أبو قاسم (محمود البزاوي) من أجل تصنيع الصواريخ التي بخطط لاستخدامها في عمليات إرهابية.

وتكشف أحداث الحلقة 3 من المسلسل، هل ينجح الرائد عمر الإمام (محمد فراج) في الوصول إلى فؤاد عضو الخلية الإرهابية وابن شقيق الشيخ عثمان، وذلك بعد ما قام بالوصول إلى طرف الخيط في طريقة التواصل بين أفراد الخلية وبعضهم البعض.

قصة مسلسل حرب

تدور قصة مسلسل احمد السقا في رمضان 2023 الذي يأتي بعنوان حرب حول صراع قوي بينشب بين أحمد السقا ومحمد فراج، في إطار من الأكشن والإثارة، ونهاية الحلقات ستكون مفاجأة حيث لن يتوقع المشاهدين أيهما سينتصر.

أبطال مسلسل حرب

يشارك في بطولة المسلسل الفنان أحمد السقا، محمد فراج، والعمل من إخراج أحمد نادر جلال، وبيتر ميمي للوحدة الثانية، وذلك لسرعة انتهاء التصوير قبل وقت العرض، وهو آخر 10 أيام من شهر رمضان الكريم.

موعد عرض والقنوات الناقله لمسلسل حرب:

تعرض قناة ON مسلسل حرب في تمام الساعة 9 مساء ويعاد عرض المسلسل في تمام الساعة 3.15 صباحاً و 3.15 ظهراً، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 4.15 صباحاً والساعة 8 مساء بجانب العرض على منصة watch it الساعة 9 مساء.