أمانة المجالس المحلية بحزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أحمد صبري تعقد اجتماعًا تنظيميا لبحث الشأن التنظيمي وخطة أنشطة الأمانة

الجمعة 14 ابريل 2023 | 02:54 صباحاً
حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن
كتب : عبد الله عرجون

غقدت أمانة المجالس المحلية بحزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أحمد صبري اجتماعًا تنظيميا موسعا، لبحث الشأن التنظيمي وخطة أنشطة و أعمال الأمانة

وتناول الاجتماع عددا من الموضوعات بشأن أنشطة وفعاليات أمانة المجالس المحلية خلال الفترة القادمة؛ ومناقشة مجموعة من الفعاليات المقترحة خلال فترة ما بعد شهر رمضان ،و متابعة تشكيلات الأمانة علي مستوي المحافظات.

حضر الاجتماع النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم وعضو مجلس الشيوخ وعدد من الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة المكتب بأمانة المجالس المحلية المركزية و أمناء أمانة المجالس المحلية بالمحافظات .

و أكد المهندس أحمد صبري ، أمين شئون المجالس المحلية أن الأمانة ستتحرك خلال الفترة القادمة بشكل مكثف بهدف لقاء أعضاء أمانات المجالس المحلية بالمحافظات والتشاور بين شباب الأمانة والتعرف علي خطة العمل المطروحة بكل محافظة وكذلك وضع تصور لتقسيم الجمهورية إلى قطاعات والبدء في تأهيل شباب المحافظات على المحليات ودورها ومهامها .

وتضمن الاجتماع نقاشا و تفاعلا بين أعضاء الأمانة من المركزية و المحافظات ، وانتهى بالتأكيد على العمل المستمر وتعزيز تواجد الأمانة وتأثيرها في الشارع من خلال رصد مشكلات المحليات والعمل على حلها.

حزب مستقبل وطنحزب مستقبل وطنحزب مستقبل وطنحزب مستقبل وطنحزب مستقبل وطنحزب مستقبل وطن

اقرأ أيضا