هل يقود أوسوريو الزمالك في مباراة حرس الحدود غدًا حال وصوله اليوم؟

الاربعاء 12 ابريل 2023 | 03:58 مساءً
أوسوريو مدرب الزمالك الجديد
أوسوريو مدرب الزمالك الجديد
كتب : محمد عبد العزيز عامر

اقترب وصول الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للزمالك لبدء أولى مهام مشواره مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض خلفًا للبرتغالي جوزفالدو فيريرا المدرب السابق.

موعد وصول أوسوريو لبدء مهمته مع الزمالك

وكشف نادي الزمالك عن موعد وصول الكولومبي مساء اليوم، على أن تُقام جلسة خاصة بين المدير الفني الجديد ومسئولي القلعة البيضاء من أجل إتمام بقية إجراءات التعاقد، والذي سيمتد لسنة و4 أشهر هي المدة المتبقية من الموسم الحالي والموسم القادم كاملًا.

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود في الدوري 

وسيخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مباراة الجولة رقم 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز غدًا في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، من أجل تحقيق الفوز والبحث عن استمرارية التواجد ضمن فرق المربع الذهبي لضمان المشاركة القارية.

من سيدير مباراة الزمالك وحرس الحدود فنيًا؟

وفيما يخص مباراة حرس الحدود، قررت إدارة نادي الزمالك إسناد مهمة القيادة الفنية لمباراة حرس الحدود للجهاز الفني المتواجد حاليًا والذي يضم مدحت عبد الهادي وأحمد مجدي ومحمد عبد المنصف وعبد الواحد السيد، فيما سيقود الكولومبي أول مران للفريق بعد مباراة حرس الحدود.

وكان الكولومبي قد تمسك بتواجد مساعده الإسباني بيدرو جوميز كمدرب عام للفريق، في حين رأت إدارة الزمالك الاكتفاء بتواجد الرباعي المصري حتى نهاية الموسم على الأقل، لكن أوسوريو رفض وطالب بالتعاقد مع جوميز، وهو ما رضخت له الإدارة البيضاء في النهاية.

وحقق الزمالك الفوز على نظيره البنك الأهلي بهدف نظيف في المباراة السابقة، ليعود مجددًا للتواجد وسط الأربعة الكبار وهم الأهلي وفيوتشر وبيراميدز.