تعرف على .. إشادات مسلسل الكتيبة 101 بعد عرض الحلقة الـ 16

السبت 08 ابريل 2023 | 02:15 مساءً
الكتيبة 101
الكتيبة 101
كتب : نهى أحمد

لاقي مسلسل الكتيبة 101 بعد عرض الحلقة 16، ردود أفعال إيجابية لدى المشاهدين على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، فبعد ساعات من عرض الحلقة التي تطرقت إلى محاولات التنظيم الإرهابي للسيطرة على الشيخ زويد وإعلانها إمارة إسلامية، ونجاح رجال الجيش المصري في إجهاض تلك المحاولات ببسالة الجنود ودمائهم.

إشادات حول مسلسل الكتيبة 101 بعد عرض الحلقة 16

فقد توالت التعليقات عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير «تويتر»، فقال أحد المتابعين: «مستوى المعارك الواقعية والتصوير للحرب ومشاهد القتال في الكماين، وكل تفاصيل المشاهد.. زي ما هي توثيق للواقع العظيم للجيش ولأبطال مصر، فهو كمان جزء من إبداع دولة عظمي في الفن، برافو للمخرج ومدير التصوير وكل كاست المسلسل»، وأضاف آخر: «اتفرجوا على الحلقة 16 من مسلسل الكتيبة 101 مرة واتنين وعشرة، شوفوا بعينيكم إيه اللي كان متخطط لنا وإزاي الإرهابيين القتلة سعوا لتنفيذ مخططهم».

وقد جاء من ضمن التعليقات: «أحلى حاجة في المسلسل إننا مش قدام بطولة شخصية أحنا قدام عمل يوثق بطولة أرض وطن، بقولها وبكل فخر جوايا وشرف مسلسل الكتيبه 101 أعظم وأفضل حاجة في رمضان، وهتفضل معلمة جوه كل بيت مصرى فينا».

إشادات خاصة بمخرج المسلسل محمد سلامة

وأستكملت الإشادات إلي أن وصلت إلى المخرج محمد سلامة، فقال أحد المتابعين: «محمد سلامة عامل إخراج هائل في الكتيبة 101.. عظمه بجد»، وتابع آخر: «اعتقد بعد الحلقة الـ 16 المخرج محمد سلامة حط نفسه في حتة تانية كأحسن مخرج أكشن»، وتوالت التعليقات: «حلقة الكتيبة101 مبهرة بشكل غير عادي الصراحة احنا وصلنا لمرحلة اننا نقدر أي عمل بكواليتي عالمي لا يقل عن مثيله في أي مكان وتحية واجبة لمخرج العمل محمد سلامة علي المتعة البصرية اللي مقدمها في العمل».

أبطال مسلسل الكتيبة 101

يشترك في بطولته الثنائي عمرو يوسف وآسر ياسين وينضم إليها فتحي عبدالوهاب، وأحمد صلاح حسني، ووفاء عامر، ومن من إخراج محمد سلامة، وتأليف إياد صالح، ويتكون العمل من 20 حلقة.