هل تعود الخلافات من جديد بعد استخدام درينك صوت كيم كاردشيان في أغنيته الجديدة؟

السبت 08 ابريل 2023 | 01:46 مساءً
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان
كتب : نهى أحمد

قام المغني العالمي دريك، بـالاستعانة بصوت النجمة الأمريكية كيم كاردشيان، وحديثها عن انفصالها عن مغني الراب الأمريكي كانييه ويست، في أغنيته الجديدة Search & Rescue.

ويذكر أنة منذ طرح دريك أغنيته الجديدة Search & Rescue، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب استخدام صوت كيم كاردشيان في الأغنية.

وقد أوضحت كيم كاردشيان، في المطقع المستخدم في أغينة دريك Search & Rescue، عندما كانت تتحدث لوالدتها كريس جينر، قائلة:"لم أصل إلى هذا القرار فقط لأصل إلى هذا الحد، ولا أكون سعيدة.. تذكري ذلك".

وقد قام دريك بالترويج لأغنيته الجديدة Search & Rescue، من خلال صورة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور و الفيديوهات "انستجرام"، وقد ظهر فيها بجوار فتاة يرتديان خوذة للرأس، وأشار الجمهور إلى الشبه الكبير بين الفتاة وكيم كاردشيان. 

والجدير بالذكر أن سبق وأن اشتدت الخلافات بين كانييه ويست ودريك، بعد أن اجتاحت أغنية دريك كيكي هل تحبينني؟، العالم وقيل حينها أنه كان يقصد بها كيم كاردشيان التي ربطته بها علاقة عاطفية عام 2006 وهو ما نفته كيم حينها مؤكدةً على أن ما من علاقة حبٍ أو حتى صداقة جمعتهما، كما اتهم كانييه ويست دريك عبر سلسلةٍ من التغريدات بأنه يشكل تهديدًا على حياته وحياة عائلته، ومن المرجح أن تتجدد الخلافات بين كانييه ودريك بعدما استخدم الأخير صوت كيم كاردشيان أثناء حديثها عن انفصالها عن كانييه في أغنيته الجديدة Search & Rescue.