الحلقة الأولي من مسلسل تحت الوصاية .. كيف تبدأ رحلة منى زكي في البحث عن عمل؟

الجمعة 07 ابريل 2023 | 11:34 صباحاً
تحت الوصاية
تحت الوصاية
كتب : محمد أحمد أبو زيد

تم الانتهاء من عرض مسلسلات النصف الأول من شهر رمضان من سباق الماراثون الرمضاني، حتى يبدأ نصف آخر وسباق فني مختلف منهم مسلسل تحت الوصاية الحلقة الأولى، بطولة الفنانة منى زكي مع مجموعة من الفنانين في إحدى المدن الساحلية.

كما ينتظر الجمهور أحداثًا مشوقة خلال تلك التجربة التي تسلط الضوء على قانون الوصاية ومعاناة الأرملة في تربية أولادها والبحث عن عمل يكون مصدر دخل لهم.

أصبح مسلسل تحت الوصاية الحلقة الأولى هو محط اهتمام ملايين المشاهدين للبرومو الرسمي للمسلسل، وكيف سبتدأ منى زكي رحلتها في ذلك العمل المنتظر، خاصةً أن أحداث التيرلر الرسمي الذي شاركته الصفحة الرسمية لشركة سعدي جوهر يعكس مغامرات وقضايا مهمة للمرأة منها وصايتها على الأطفال بعد وفاة زوجها، العمل والحياة في بيئة جديدة بين الصيادين والبحر ومحاولة العمل على مركب، والكثير من الأحداث الأخرى من المفترض أن يتم عرضهم في 15 أو 14 حلقة بداية من 16 رمضان.

مواعید عرض وإعادة مسلسل تحت الوصاية الحلقة الأولى:

يعرض مسلسل تحت الوصاية الحلقة الأولى، بطولة منى زكي على قناة dmc في تمام الساعة 7:45 مساء، والإعادة الساعة 12:45 صباحا، و2:15 مساء، على أن يكون ذلك بدءًا من 16 رمضان.

قصة مسلسل تحت الوصاية:

تدور أحداث مسلسل «تحت الوصاية» حول «حنان» التي تجسدها منى زكي، وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل «9 سنوات»، فاقدة الثقة في نفسها مكتفية برعاية بيتها وطفليها، وبعد وفاة زوجها تجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، حيث تمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعًا لتتحول من امرأة مستسلمة ومغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع.

أبطال مسلسل تحت الوصاية:

يشارك مني ذكي في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن منهم نسرين أمين، رشدى الشامي، على الطيب، مها نصار، نهى عابدين، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.