ربنا يعمل اللي فيه الخير .. طه دسوقي يكشف رد فعل رحمة أحمد بعد انتقادها

الخميس 06 ابريل 2023 | 10:48 صباحاً
طه دسوقي
طه دسوقي
كتب : أمل مجدى

أبدى الفنان الشاب طه دسوقي سعادته بنجاح مسلسل الصفارة قبل انتهاء عرض حلقاته وتحدث خلال لقاءه مع الإعلامي"أحمد عزالدين" في برنامج "خيمة one take" عن دعم الفنان أحمد أمين له طوال تصوير المسلسل قائلا " أحمد أمين كان مطمني علشان كدة كنت مستريح في الكوميديا اللي بعملها" وتحدث عن عبقرية أمين في الفن والتمثيل وعزف الآلات الموسيقية المختلفة.

وكشف خلال اللقاء عن الشخصية الأقرب لقلبه من أحداث المسلسل وهي شخصية المطرب الشعبي وحكى سر اللبانة التي ساعدته على إتقان هذه الشخصية.

وكشف طه خلال اللقاء عن متابعته لمسلسل الهرشة السابعة وقال "المسلسل دة روعته في كل شيء كتابة وتمثيل وإخراج ومخوفنيش من الجواز تماما".

وتحدث دسوقي عن الفنانة رحمة أحمد قائلا "رحمة كوميديانة صعب نلاقيها بسهولة ولما دافعت عنها بسبب بعض الهجوم عليها كان لأني مؤمن بموهبتها وهي أكيد متضايقة لكن كلمتها وقالتلي "ربنا يعمل اللي فيه الخير".

وتحدث عن علاقته بوالدته والفنان لطفي لبيب لأنه أول من اكتشفه وشكره على الإشادة به مؤخرا.

كما كشف خلال اللقاء عن مكالمة أحمد حلمي له للإشادة به وقال" التشبيه بأحمد حلمي حاجة تبسط بس مرعبة لأنه فنان كبير وهو كلمني وكان في مشروع بيننا هيتم ومحصلش نصيب وقاللي انت فعلا شبهي وهو فنان جميل وأتمنى يجمعنا شغل قريب".

تحدث دسوقي انه انتهى من تصوير فيلم ڤوي ڤوي وينتظر عرضه قريبا وهو من بطولة محمد فراج ونيللي كريم وأمجد الحجار وكشف انه من أصدقاء "حسن" الذي يقدم شخصيته فراج ويقوم بحيلة للانضمام لفريقه.

يذكر أن مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوامحمود البزاوى، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، رانيا عبد الناصر، وليد عبد الغنى، ولاء قداح، وظهور خاص محمود البزاوى وسامية الطرابلسى ومحمد رضوان وضيوف الشرف حسن عبد الفتاح، محمد طعيمة، والعمل تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر.