الحلقة 10 من مسلسل علاقة مشروعة .. ماذا سيفعل شريف مع عمرو؟

السبت 01 ابريل 2023 | 12:24 مساءً
ياسر جلال
ياسر جلال
كتب : نهى أحمد

شهدت الحلقات السابقة من مسلسل علاقة مشروعة الكثير من الأحداث المثيرة، إذ يدور مسلسل علاقة مشروعة بطولة الفنان ياسر جلال، في إطار رومانسي، حول شخصية رجل أعمال شرقي رومانسي متزوج من الفنانة داليا مصطفى، ويعيشان حياة مستقرة ولديهما أبناء، ولكن خلال الأحداث يتزوج من صديقتها مي عمر، وهو ما اعتبره الجماهير مادة درامية دسمة.

وتتصاعد الأحداث بزواج ياسر جلال من مي عمر، وهذا ما دارت حولة الحلقات السابقة، وهو ما جعل الجماهير تتابع الحلقات بانجذاب، وشهدت حلقة أمس من المسلسل الانتهاء بمشهد صادم، إذ ذهب «شريف» شقيق «بثينة» الدور الذي تجسده مي عمر، إلى «عمرو» الدور الذي يجسده ياسر جلال في شركته، ويخبره أنه أخو زوجته، ليقول له عمرو إن زوجته ليس لها أخ، ليضحك قائلًا "أنا أخو المدام الثانية"، وتنتهي الحلقة وتلقى بالمشاهدين في حيرة كبيرة، وفي سؤال "ماذا سيفعل شريف أخو بثينة؟".

وتدور أحداث وقصة مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة الفنان ياسر جلال، في إطار رومانسي، حول شخصية رجل أعمال شرقي رومانسي متزوج من الفنانة مي عمر ويعيشان حياة مستقرة ولديهما أبناء.

يشارك في بطولة مسلسل علاقة مشروعة بجانب ياسر جلال في رمضان 2023 ، مي عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم وتأليف سماح الحريري واخراج خالد مرعي وانتاج سينرجي ومها سليم