مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 9.. هل يكشف شريف سر زواج بثينة؟

الجمعة 31 مارس 2023 | 02:45 مساءً
علاقه مشروعه
علاقه مشروعه
كتب : نهى أحمد

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل علاقة مشروعة، أمس، عددًا من المشاهد المثيرة، وهو ما جعل الجميع يبحث عن مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 9 إذ بدأت أحداث الحلقة من المسلسل بمشهد يحبس الأنفاس، فكادت تنكشف علاقة «عمرو» الذي يجسد دوره «ياسر جلال»، ببثينة التي تجسد دورها مي عمر، إذ رآهما «زياد» قريب زوجته داليا مصطفى «عاليا»، لكن مرر الأمر قائلًا له إنهما حاضران لمؤتمر تابع لشركته، ثم يتفق مع بثينة أنهما سيغيران الفندق لآخر، وبالفعل يغيرانه.

وتطورت أحداث الحلقة، لتنتهي بمشهد صادم إذ يرى «شريف»، أخو بثينة، «عمرو» وهو داخل البيت عندها، ثم يذهب خلفه ويحاول الدخول للمنزل طالبًا من الحارس أنه يريد الدخول لإيصال شيء إلى بثينة عبر زوجها، ليقول له الحارس: «جايب لها إيه من زوجها ده لسه داخل قدامك»، ليتفاجأ «شريف»، وهو ما ننتظر معرفته في مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 9.

يتوقع الكثير من محبي المسلسل هل سيكشف شريف سرهما، لـ«أمجد»، الدور الذي يجسده مراد مكرم وهو طليق بثينة، أو سيخبر «عاليا»، الدور الذي تجسده داليا مصطفى، إذ أنها زوجة عمرو، وبين التفكير في الأمر، سنعرف الإجابة في مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 9 .

وتدور أحداث وقصة مسلسل علاقة مشروعة 9 بطولة الفنان ياسر جلال، في إطار رومانسي، حول شخصية رجل أعمال شرقي رومانسي متزوج من الفنانة مي عمر ويعيشان حياة مستقرة ولديهما أبناء.

يشارك في بطولة مسلسل علاقة مشروعة بجانب ياسر جلال في رمضان 2023 ، مي عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم وتأليف سماح الحريري واخراج خالد مرعي وانتاج سينرجي ومها سليم