علاقة مشروعة يتصدر تريند توتير وفيسبوك بعد اشتعال الأحداث في الحلقة السابعة

الخميس 30 مارس 2023 | 09:49 مساءً
مسلسل علاقة مشروعة
مسلسل علاقة مشروعة
كتب : نادية خميس

احتل مسلسل "علاقة مشروعة" التريند خلال الساعات الماضية القليلة ، وذلك بعد عرض الحلقة السابعة التي وضعت ياسر جلال "عمر" فى ورطة بسبب زواجه السري من مي عمر .

علاقة مشروعة الحلقة 7 .. زواج ياسر جلال من مي عمر يضعه في مازق

حيث شهدت الحلقة السابعة من مسلسل علاقة مشروعة احداثا كبيرا ، ويوجد  الكثير من المفاجآت من وراء زواج ياسر جلال ومي عمر، ودارت أحداث الحلقة بذهاب (عمرو) - ياسر جلال، إلى مؤتمر وبرفقته (بثينة) - مي عمر وأثناء جلوسهما معًا يتعرض لموقف مُحرج، إذ يقابل سيدة من أقاربه ويرتبك أثناء رؤيتها.

وثم تستمر أحداث الحلقة السابعة من مسلسل علاقة مشروعة، بخروج (أمجد) - مراد مكرم من المستشفى بعد شفاءه من الحادث الذي تعرض له.

 مواعيد والقنوات العارضة 

يعرض مسلسل علاقة مشروعة، على شاشة Dmc و Dmc دراما والحياة، ضمن الماراثون الرمضاني الحالي، ويشارك في بطولته النجم ياسر جلال ومي عمر.

يعرض  "علاقة مشروعة" على Dmc في تمام الحادية عشر ونصف مساءً، ويعاد على Dmc دراما الساعة 8 صباحًا، أما على شاشة الحياة فيذاع الساعة 9 ونصف مساءً.

 قصة المسلسل 

وتدور قصة مسلسل علاقة مشروعة فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجى، وفكرة الزواج الثانى، من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

 أبطال مسلسل "علاقة مشروعة"

 بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".

مسلسل علاقة مشروعة
علاقة مشروعة
علاقة مشروعة
علاقة مشروعة