أداء عالي..مايا مرسي تشيد بمسلسل عملة نادرة

دراما رمضان 2023

الخميس 30 مارس 2023 | 04:34 مساءً
عملة نادرة
عملة نادرة
كتب : آية محمود علي

أشادت د. مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة بمسلسل عملة نادرة، وشاركت البوستر الرسمي للعمل عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 وعلقت:"كتب الزمان إسمه..على درفتين الباب، هيجينا وفي يده، في يده كشف حساب، مسلسل عملة نادرة شخصية المرأة الصعيدية القوية تحاول تحافظ على ميراثها وميراث ابنها، تخوض صراعًا شرسًا وترفض الاستسلام لحرمانها توريث الأرض، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوق ابنها من أهل زوجها بعد وفاته، ممكن قوي تحصل بدلاً منها على أموال ولكن الارض أبدًا ومن تخالف هذا العرف تعتبر خارجة عن العادات والتقاليد" .

وأضافت:"يا نيللي أنت نادرة حقيقي، بنصدقك في كل الأدوار لأنك صادقة في دفاعك عن القضية، كل الطاقم الفني رائع سيمفونية فن وأداء عالي، تحية للكاتب مدحت العدل، تحية للمخرج لماندو العدل، شكر العدل جروب - El Adl Group ،شكرUnited Media Services، شكر للفنان العظيم محمد منير يارب يفتخر الناس كشف حسابهم امام الخالق العظيم، القانون في مصر "يعاقب كل من امتنع عمدًا عن تسليم أحد الورثة نصيبه الشرعي من الميراث، أو حجب سندًا يؤكد نصيبا لوارث، أو امتنع عن تسليم ذلك السند حال طلبه من أي من الورثة الشرعيين، رمضان كريم".