صداع في عقل كولر بسبب دفاع الأهلي أمام الهلال

الاربعاء 29 مارس 2023 | 09:28 مساءً
مارسيل كولر مدرب الأهلي
مارسيل كولر مدرب الأهلي
كتب : عادل الصاوي

يستعد النادي الأهلي لمواجهة الهلال السوداني في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في مباراة تقام يوم السبت المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

ويفكر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في تشكيل المباراة، والأسماء التي ينوي الاعتماد عليها لبداية اللقاء الذي سيحسم صاحب بطاقة الصعود إلى دور ربع النهائي.

ويتسبب دفاع الأهلي في حيرة لمارسيل كولر، حيث لم يستقر السويسري على الأسماء التي ستشغل المركز في هذا اللقاء الهام، بسبب وجود أكثر من اسم لشغل مركز الدفاع.

واستقر كولر على الدفع بمحمد عبد المنعم أساسياً، لكن يفاضل بين الدفع بياسر إبرهيم أو رامي ربيعة، لكن كولر لديه تخوف من البدء بياسر إبراهيم أساسياً بسبب عودته من الإصابة، لاسيما وأن رامي ربيعة ليس الخيار الأول لقيادة دفاع الأهلي.

ويعد محمود متولي أحد اللاعبين المرشحين للبدء أيضاً بشكل أساسي للمشاركة في مباراة الهلال السوداني، ولكن هناك صعوبة في الاعتماد على اللاعب منذ البداية، لأنه سيعود للملاعب بعد إصابة طويلة. 

جدير بالذكر أن المباراة ستقام على ملعب القاهرة الدولي في تمام التاسعة من مساء يوم السبت المقبل، الموافق 1 إبريل القادم، وبحضور جماهيري يصل إلى 50 ألف مشجع.

اقرأ أيضا