بعد تصدرها محركات البحث.. ننشر كلمات تتر مسلسل الصفارة

الاثنين 27 مارس 2023 | 09:31 صباحاً
مسلسل الصفارة
مسلسل الصفارة
كتب : شادية الهواري

تصدر  تتر مسلسل الصفارة، محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي "التريند"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب انتهاء الحلقة الرابعة أمس، بحثًا عن كلمات الأغنية التي جاءت كالتالي:

كلمات تتر مسلسل الصفارة "يا حلولو"

يا حلولو الدنيا معايا تحلولو من غير حيرة وحادي بادي تباصيلي السهل العادي وأبقى أنا الجون عايز المضمون وأتفرهد ليه أنا هأوأو يا حلولو يا حلولو قصرت الجاكيت البنطلون ضرب مني طفح فيه قلم بقيت أشهر.

من النار ع العلم أنا جه يكحلها عماها ونادرها يا دنيا إن جبت جون تيجي قصادي تترمي وأنا أقول يا نعم ويعلقوا صوري عليك يا هرم أنا ندهتني الندّاهة سقيت الشاي في الفينو والديب لفيت حوالينه قطعت السمكة.

وديلها وروحت واكلها لقيتني بنونو يا حلولو يا حلولو يوم كده يوم كدا دنيا حفظتها مبقتش أزعل خالص منها بهاودها وأخدها أنا على عقلها مانا جاتلي الحالة زي ما جاتلها ومسيرها معايا تصوصو وتبطل شغل.

العو عو قصرت الجاكيت البنطلون ضرب مني طفح فيه قلم بقيت أشهر من النار على العلم أنا جه يكحلها عماها ونادرها يا دنيا إن جبت جون تيجي قصادي تترمي وأنا أقول يا نعم ويعلقوا صوري عليك يا هرم أنا ندهتني الندّاهة يا حلولو يا حلولو.

قصة مسلسل الصفارة

تدور أحداث المسلسل في أطار تشويقي كوميدي حول النجم أحمد أمين، الذي يجسد دور مرشد سياحى ویسرق قطعة أثرية فرعونية "صفارة الملك توت"، من إحدى سكان سیوة من یستخدمھا تعیده إلى ثلاث دقائق.

فقط من ماضية لیغیر فیھم ما یشاء، ثم یعود بعدها للزمن الحالي لیعرف ماذا سیتّغیر في حیاته، ویدخل في رحلة قصيرة لتغییر ماضیه والوصول إلى أحلامه.

أبطال مسلسل الصفارة

المسلسل من بطولة كلًا من أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، انعام سالوسة.

مسلسل الصفارة

القنوات الناقلة لـ مسلسل الصفارة

يعرض مسلسل "الصفاره"، عبر شاشة قناة DMC، وعبر منصة Watch IT.

مواعيد عرض مسلسل الصفارة

يعرض مسلسل الصفارة، على شبكة قنوات DMC ، في الأوقات التالية:

العرض الأول في تمام الساعة الـ 7:45 مساءًا، والإعادة في الـ 12:45 صباحًا، و 2:15 ظهرًا.

تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل الصفارة على القمر الصناعي Nile sat.

DMC تردد 12092 ومعدل الترميز 27500 الإستقطاب رأسي معامل تصحيح الخطأ 5/6.