ياسمين عبد العزيز تفجر مفاجأة لـ ماجد المصري بـ مسلسل ضرب نار

الاحد 26 مارس 2023 | 11:07 صباحاً
مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار
كتب : آية محمود علي

انتهت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل ضرب نار، بزيارة زيدان رجل الأعمال الذي يجسد شخصيته الفنان ماجد المصري إلى بيت مهرة التي تؤدي دورها الفنانة ياسمين عبد العزيز، تعمل مهرة في مهنة الخياطة بأحد مصانع زيدان، الذي أقبل في تلك الليلة ليعرض الزواج عليها لتكون الزوجة الثانية في حياته، ويقدم لها خاتم ألماظ كهدية لقبول الزواج، فترفض مهرة في إصرار بحجة أنها مخطوبة وتمد يدها لتظهر دبلة فضة وتجعله يراها ليتراجع عن طلبه، يرحل زيدان في انكسار، ويلومها أخواتها على رفضها لطلبه.

أبطال مسلسل ضرب نار

المسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدى، دنيا المصري، هدى الأتربي، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، تيسير عبدالعزيز، تامر مجدي.

القنوات الناقلة لمسلسل ضرب نار

يعرض العمل عبر شبكة قنوات ON خلال شهر رمضان، ويبث أيضًا على منصة watchit، وينتمي العمل إلى الأعمال الدرامية المكونة من ثلاثون حلقة.

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار

أعلنت قناة أون عن عرض العمل يوميًا في تمام الساعة 10:00 مساء، ويعاد في تمام الساعة 01:45 صباحًا، و08:00 صباحًا.

قصة مسلسل ضرب نار

يحمل العمل الطابع الإجتماعي الرومانسي، وتجسد النجمة ياسمين عبدالعزيز دور فتاة تسمى مهرة وتعيش في حي شبرا، وتتعرض لتحديات وصعوبات ثم يأتي شاب من الصعيد يجسد دوره الفنان أحمد العوضي الذي جاء من الصعيد، ليقع في حب مهرة.

دراما رمضان2021

يذكر أن الفنان أحمد العوضي شارك مع النجمة ياسمين عبد العزيز بمسلسل "اللى مالوش كبير"، الذي عرض في رمضان 2021 وشارك فى بطولته خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني، دنيا عبدالعزيز، محمود حافظ، هدى الأتربي، عايدة رياض، أحمد الرافعى، فتوح أحمد، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله محمود، صبا الرافعي، محمود ياسين جونيور، بسنت النبرواي، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.