أحمد عيد يطلب الزواج من نيللى كريم بعملة نادرة "تفاصيل"

الاحد 26 مارس 2023 | 10:34 صباحاً
مسلسل عملة نادرة
مسلسل عملة نادرة
كتب : آية محمود علي

بدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل عملة نادرة برفض نادرة التنازل عن حق ابنها، وتساندها أنس شقيقة زوجها على ذلك.

مواجهة وخصام

انتهت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل عملة نادرة بمفاجأة فجرتها نادرة لأسرة عبد الجبار وتتمثل في تنازل بلال عن الـ 50 فدان لنادرة قبل رحيله، ورفضها في الحلقة الثالثة التنازل عنهم للجد عبد الجبار الذي يجسد شخصيته الفنان جمال سليمان.

عبد الجبار يبحث عن زوج لنادرة

عرض عبد الجبار على ابنه علاء الذي يؤدي دوره الفنان محمد فهيم أن يتزوج من نادرة، بينما علاء رفض في إصرار وتمسك بحبه لزوجته التي تتقمص دورها الفنانة مريم الخشت، ينال رد فعله إعجاب أنس شقيقة بلال وتؤدي شخصيتها الفنانة ندى موسى، وتدعم موقف نادرة أمام عبد الجبار.

زوجة علاء تبحث عن سبب تأخر الإنجاب

تذهب إسراء زوجة علاء إلى الطبيب ويخبرها بأنها لم تعاني من أي أمراض تمنع الانجاب، ويطلب منها أن يجري زوجها بعض الفحوصات قد يكون السبب وراء تأخر الإنجاب يكمن في مرض يعاني منه.

مسعود يطلب الزواج من نادرة

بعد رفض أخيه الزواج من نادرة " نيللى كريم"، يطلب مسعود من أبيه عبد الجبار أن يتزوج نادرة، وسرعان ما حصل على موافقة الجد عبد الجبار.

 نادرة توافق على الزواج من مسعود

تذهب نادرة " نيللى كريم" لعبد الجبار وتخبره بموافقتها على الزواج من ابنه مسعود الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد عيد، يفرح عبد الجبار بذلك الخبر السعيد الذي انتظاره كثيرًا.

زوجة مسعود

يحمل مسعود حقيبة ملابس لنادرة وابنها وتراقبه زوجته وتقوم نادرة بطردهما من غرفتها، بينما زوجته تتشاجر معه وتتعهد بقتل نادرة أن أقبل على زواجها.