موعد ظهور "ويزو" في مسلسل رمضان كريم 2

السبت 25 مارس 2023 | 03:31 مساءً
ويزو
ويزو
كتب : نهى أحمد

نشرت الفنانة ويزو صورة تجمعها بالفنان شريف حسني، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت على الصورة، قائلة: "بسم الله النهاردة أول ظهور لنوال و عيلاء من مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني"، وحازت الصورة على إعجاب الآلآف من متابعيها، وانهالت عليها التعليقات.

ويزو

يعرض المسلسل على العديد من القنوات التليفزيونية منها: قناة النهار: تذاع في تمام الساعة 6:40 مساءابتوقيت القاهرة، والإعادة في الساعة الحادية عشر مساء، وقناة النهار دراما:يذاع في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، والإعادة في تمام الساعة الواحدة صباحا، وقناة القاهرة والناس تقوم بأذاعتة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

يناقش مسلسل "رمضان كريم 2" العديد من العادات والتقاليد الموجودة في الشارع المصري أثناء ليالي رمضان، كذلك أيضا تم مناقشة العديد من القضايا الأسرية خلال هذا العمل الدرامي المميز.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من نجوك الفن أبرزهم الفنان سيد رجب،  بيومي فؤاد، محمد لطفي، صبري فواز، دينا محسن (ويزو)، كريم عفيفي وغيرهم والعمل من تأليف أحمد عبدالله، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.