سوق الكانتو.. هل تعرض راوية خطة إنقاذ البنسيون على والدتها؟

السبت 25 مارس 2023 | 03:14 مساءً
سوق الكانتو
سوق الكانتو
كتب : نهى أحمد

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "سوق الكانتو" أن راوية "مى عز الدين" وجدت الطريقة المناسبة لإنقاذ البنسيون الخاص بـ والدتها شيرين، ولكن الخطة تقف على موافقة من والدتها فى هذا الأمر.

تتوقف راوية عن عرض الأمر على والتها بسبب مقاطعتها وإخبارها أن والدها يريد رؤيتها، ما جعل راوية تقرر القيام والذهاب إلى غرفتها للنوم.

سوق الكانتو

يعرض مسلسل سوق الكانتو بطولة أمير كرارة يوميا على شاشة قناة dmc الساعة 9 مساء، بينما تأتى الإعادة الأولى الساعة 2 صباحا والإعادة الثانية الساعة 1 ظهرا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.

تدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو" في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

ويشارك كرارة في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنانة مي عزالدين، وفتحى عبد الوهاب، وأحمد صلاح حسنى، ومها نصار، وعبد العزيز مخيون، ومحمود البزاوى، وشيرين، وتامر نبيل، وثراء جبيل، وسلوى عثمان، وضياء عبد الخالق، وأحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى.