هل تكشف الفنانة مي عمر سر حملها من ياسر جلال.. تفاصيل الحلقة 3 من مسلسل "علاقة مشروعة"

أحداث مسلسل علاقة مشروعة

السبت 25 مارس 2023 | 02:03 مساءً
علاقة مشروعة
علاقة مشروعة
كتب : نهى أحمد

تعرض الحلقة الثالثة من مسلسل علاقة مشروعة بطولة النجم ياسر جلال، التي يبدو أنها ستحمل مفاجآت جديدة خاصة بعد انتهاء الحلقة الثانية التي كشفت علاقة الحب التي نشأت بين "عمرو" ياسر جلال و "بثينة" مى عمر، والتي كللت بالزواج ثم الانفصال.

كما أوضحت الحلقة الثانية عن حمل "بثينة" مى عمر من "عمرو" ياسر جلال، الذي طلب منها أن تجهض هذا الحمل حتى لا تعرف زوجته "عاليا" داليا مصطفى، وأيضًا طليقها "أمجد" مراد مكرم، وهو صديق وشريك ياسر جلال.

علاقة مشروعة

وشهدت الحلقة السابقة أيضا مفاجأة صادمة لـ"عمرو" ياسر جلال بعد عودتة إلى منزله وبعد استقبال زوجته "عاليا" داليا مصطفي له، تفاجئ بوجود "بثينة" مى عمر في المنزل، فهل ستكشف "بثينة" سر حملها منه لزوجته "عاليا" أم مجرد تهديد.

علاقة مشروعة

تدور قصة مسلسل علاقة مشروعة في إطار تشويقي حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجي، وفكرة الزواج الثاني، من خلال قصة عمرو الذي يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التي تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذي يعاني من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

يشارك ياسر جلال في بطولة مسلسل "علاقة مشروعة" عدد من نجوم الفن منهم مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان مجدي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي وإنتاج مشترك بين شركتي "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدي جوهر".