سوق الكانتو الحلقة 3.. الشرطة تقتحم منزل كرارة وراوية ترفض مقابلة والدها

السبت 25 مارس 2023 | 11:37 صباحاً
سوق الكانتو
سوق الكانتو
كتب : نهى أحمد

تشهد الحلقات القادمة من مسلسل سوق الكانتو، بطولة الفنان أمير كرارة، العديد من الأحداث، بعدما انتهت الحلقة الأولى والثانية بمشهد اختفاء شقيق "صالح" شقيق أمير كرارة، نتيجة لانفجار قنبلة بأحد الجنود في الحرب.

يحاول طه القماش في الحلقات القادمة حل لغز اختفاء شقيقه صالح والذي لا يعلمون إذا كان وافته المنية بالحرب أم على قيد الحياة، بعدما أخبره صديق صالح ويدعى صادق، بأنه مندهش لعدم رجوع صالح من الحرب حتى الآن وكانت آخر مرة رآه كانت أيام الحرب.

سوق الكانتو

وخلال أحداث العمل المقبلة سوف تكشف الأحداث أسباب غياب شقيقه وأين كان  يوجد.

وتضم الحلقة أيضا عددا من المشاهد المشوقة والغامضة، من أبرزها رفض مي عز الدين، مقابلة والدها، بعد أن طلبت منها والدتها ذلك.

سوق الكانتو

وشهدت أيضا اقتحام قوات الشرطة لمنزل أمير كرارة، الذي يجسد شخصية “طه القماش”، لتفتيشه محاولين إيجاد دليل، علي أن طه يقوم بتقطير الكحول، ولكنهم لا يعثرون سوا علي ورق اليانصيب الذي يبيعه طه.

مواعيد عرض مسلسل سوق الكانتو:

يعرض مسلسل سوق الكانتو بطولة أمير كرارة يوميا على شاشة قناة dmc الساعة 9 مساء، بينما تأتى الإعادة الأولى الساعة 2 صباحا والإعادة الثانية الساعة 1 ظهرا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.

قصة مسلسل سوق الكانتو:

وتدور أحداث مسلسل سوق الكانتو، في عام 1920، حول طه وهو الشخصية التي يجسدها الفنان أمير كرارة، التي تتحول حياته رأسًا على عقب بعد خناقه كبيرة بينه وبين أحد تجار سوق الكانتو، يدخل على أثرها المستشفى، ويتحول إلى بلطجي، كما يعيش قصة حب تجمعه بالفنانة مي عز الدين لتشهد العديد من الصعوبات.

سوق الكانتو

أبطال مسلسل سوق الكانتو:

ويشارك كرارة في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنانة مي عزالدين، وفتحى عبد الوهاب، وأحمد صلاح حسنى، ومها نصار، وعبد العزيز مخيون، ومحمود البزاوى، وشيرين، وتامر نبيل، وثراء جبيل، وسلوى عثمان، وضياء عبد الخالق، وأحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى.