اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق

السبت 25 مارس 2023 | 10:35 صباحاً
محمد كشمير
محمد كشمير
كتب : محمود الطحاوي

تعقد محكمة جنايات القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، اليوم السبت أولى جلسات محاكمة الميكانيكي المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق "محمد كشمير" بداعي سرقته بمنطقة حلوان في محافظة القاهرة.

نص أمر الإحالة 

وتضمن أمر إحالة المتهم في القضية التي حملت رقم 9508 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة حلوان، قيام المتهم «عبدالعزيز. م. ع، 19 عاما، عفشجي»، في 19 مايو من العام الماضي 2022، بدائرة قسم شرطة حلوان، بقتل المجني عليه محمد عمر حسن كشمير، عمدًا من غير سبق إصرار أو ترصد بأن استوقفه وأشهر سلاحًا أبيضًا لسرقته فرفض الانصياع له مستغيثا، فانهال عليه طعنا بسلاحه الأبيض في صدره فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي المرفق، والتي أودت بحياته قاصدا من ذلك إزهاق روحه وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وارتكبت تلك الجناية تسهيلًا لارتكاب جنحة أخرى وهي أنه بذات الزمان والمكان سرق المنقول المبين وصفا بالأوراق والمملوكة للمجني عليه محمد عمر حسن كشمير عقب إتمام جرمه محل الاتهام السابق وكان ذلك حال حمله لسلاح محل الاتهام آت الوصف وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، كما حاز المتهم وأحرز سلاح أبيض مطواة قرن غزال بغير ترخيص وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.