علاقة مشروعة الحلقة 1.. والأحداث تكشف علاقة مي عمر بشخص آخر

الجمعة 24 مارس 2023 | 09:44 مساءً
ياسر جلال ومي عمر
ياسر جلال ومي عمر
كتب : نادية خميس

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل علاقة مشروعة، كثير من الأحداث منهت جلوس "عاليا" التى تقوم بدورها داليا مصطفى مع والدتها التي تلعب دورها  ميمي جمال، وتحدثا سويا عن علاقة "بثينة "مي عمر و"أمجد" مراد مكرم.

وقالت ميمي جمال لابنتها "عاليا"

الستات تتحمل كل شىء إلا الإهانة، وعشان كدة بثينة مش قادرة تسامحه"،لترد ابنته هي فعلا معذورة بس هو كمان صعبان عليا".

غادر "أمجد" المستشفى وجلس مع "بثينة" بحضور "عمرو" ياسر جلال وزوجته "عاليا" داليا مصطفى كجلسة صلح واعادتهما لبعضهما مرة أخرى، واشترطت "بثينة" على "أمجد" بعدم الإهانة والشك فيها نهائيا، وأخبرها بأنه تعلم الأدب.

وغادر "عمرو" وزوجته "عاليا" ليتركا "أمجد و"بثينة" حتى يتحدثا سوياً، وطلب "بثينة" أمجد" أن يكتب لها السيارة والفيلا، وأن يضع فلوس بالبنك باسمها ولن تعود له إلا بعدما ينفذ طلباتها وتتأكد بأنه تغير، وأخبرها بموافقته وطلب منها أن يتقابلا سوياً كل يوم حتى يعودان لبعضهما مرة أخرى.

ذهب "أمجد" وبثينة" في اليوم التالى لتناول الإفطار وطلبت منه الذهاب للحمام، وقابلت "شريف" محمود فارس، وطلبت منه أن يغادر المكان حتى لا يراها زوجها معه، ولكنه طلب منها أن يقابلها ويريد التحدث معها، وطلب منها أن تزيل الحظر على هاتفها، وسألها بالنهاية هل ما زالت تحبه لتؤكد له بأنها تحبه.

ابطال المسلسل

مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، ورشدان مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".

ياسر جلال ومي عمر
ياسر جلال