الكتيبة 101.. أحمد خالد عنان يجسد دور الجندي وائل صديق

الجمعة 24 مارس 2023 | 02:42 مساءً
الكتيبة
الكتيبة
كتب : نهى أحمد

يقوم الفنان أحمد خالد عنان بالمشاركة في مسلسل الكتيبة 101 بدور الجندي وائل صديق، ويضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين منهم، عمرو يوسف، وآسر ياسين.

الكتيبة

وقد عرضت أمس الحلقة الأولى من مسلسل الكتيبة 101، وظهر الفنان الشاب أحمد خالد عنان في دور الجندي وائل صديق.

وشهدت الحلقة الأولي من المسلسل اشتباكات بين قوات الجيش والعناصر الإرهابية على أرض سيناء في مارس 2014، ورصدت المشاهد الأولى نجاح قوات الأمن في قتل الإرهابي توفيق فريج أثناء عملية تطهير مزرعة تتخذها العناصر التكفيرية مخبأ للتخطيط وتنفيذ أعمالهم الإجرامية.

الكتيبة

وظهر في أحداث الحلقة الأولى مسلسل الكتيبة 101 الفنان عمرو يوسف والفنان كريم فهمي اللذان يجسدان دوري ضابطين في القوات المسلحة، ونجح آسر ياسين في الكشف عن هوية عميل لدولة أجنبية دخل إلى مصر على أنه دبلوماسي.

الكتيبة

الكتيبة

كما ظهرت الفنانة نهال عنبر والدة آسر ياسين وهي قلقة على ابنها عندما علمت بخبر تفجير مدرعة في سيناء، ومن ضمن الأحداث أيضا ظهور الفنانة لبلبة مع ابنها عمرو يوسف وهي تبحث له عن عروسة.

ويشارك في مسلسل الكتيبة 101، مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، عمرو يوسف، فتحي عبد الوهاب، آسر ياسين، أحمد صلاح حسني، وليد فواز، وفاء عامر، لبلبة، خالد الصاوي، ميرنا نور الدين، محمود حجازي، الطفل منذر مهران، أحمد عبد الله محمود، والمسلسل من تأليف إياد صالح، وتحت قيادة المخرج محمد سلامة.

الكتيبة

والجدير بالذكر أن الفنان  أحمد خالد عنان شارك في الموسم الرمضاني الماضي 2022، بمسلسل "دايمًا عامر"، وضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين الفنان مصطفى شعبان، ولبلبة، وعمرو عبد الجليل، ونضال الشافعى، وصلاح عبد الله، ومحمد ثروت، وكريم عفيفى، وسينتيا خليفة، ومحمد محمود، وأحمد الشامى، وسما إبراهيم، ومحمد جمعة، وأمل رزق، وفادية عبد الغنى، ولمى كتكت وعدد آخر من الفنانين الشباب، واشراف على الكتابة أحمد عبد الفتاح والعمل من إخراج مجدي الهوارى.