أعظم هدية على وجه الأرض.. كيف احتفل نجوم الفن بعيد الأم؟

الثلاثاء 21 مارس 2023 | 02:15 مساءً
منة فضالي من باريس
منة فضالي من باريس
كتب : آية محمود علي

شارك نجوم الفن عدد من الرسائل احتفالًا بعيد الأم وذلك عبر صفحتهم الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وتستعرض "بلدنا اليوم" أبرز رسائل النجوم في عيد الأم:

هنا شيحه

نشرت الفنانة هنا شيحه عدد من الصور الخاصة بها وعلقت: "المرأة هي مزيج من المشاعر التي تمكنها من التعامل مع كل شيء ومع أي شخص هدية الله على الأرض هي المرأة كونك إمرأة حقيقية يتطلب نوعًا نادرًا من المهارات التحمل والقوة والتسامح والحنان والصبر والكثير من الضغط، يوم سعيد لجميع النساء القويات هناك، اللواتي يأخذن كل شيء ويواصلن التقدم من يقف شامخًا أمام تحديات الحياة ولا ينحني، استمري بقوة وتذكري أنكٍ أعظم هدية الله على وجه الأرض".

منة فضالي 

وشاركت الفنانة منة فضالي صورة جديدة لها بصحبة والدتها وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلقت: "كل عيد أم وكل أم بخير".

ريهام عبد الغفور

احتفت الفنانة ريهام عبد الغفور بعيد الأم ووجهت رسالة إلى متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلقت: "كل سنة وكل الأمهات طيبة، فاطمة الأصلي اللي بجد القوية الصارمة الحاسمه المتحكمه أحيانًا بس اللي في الأخر بيطلع كان عندها حق في كل حاجة كل سنة وإنتي طيبة يا أمي".

حمادة هلال

وعلق الفنان حمادة هلال عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "كل سنة و يوم و ثانية و كل أم طيبة، ربنا يرحم أمي و كل اللي سبقونا ويبارك في العايشين".

نشوى مصطفى

وكتبت الفنانة نشوى مصطفى عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحمد لله على نعمة وجودك ياأمى كل سنة والكون رحمة ومحبة".