فيريرا يمنح لاعبي الزمالك بعض التعليمات قبل مواجهة إنبي بالدوري

الاحد 12 مارس 2023 | 04:42 مساءً
الزمالك
الزمالك
كتب : عادل الصاوي

وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعض التعليمات الخاصة لخط هجوم الفريق قبل مواجهة إنبي، والمقرر إقامتها مساء اليوم.

وستنطلق المباراة في تمام السابعة من مساء اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ونبه فيريرا على خط هجوم الفريق بضرورة تكثيف الضغط على حامل الكرة، وأيضاً على دفاع النادي البترولي، من أجل توليد الأخطاء التي يستطيع من خلالها النادي الأبيض صناعة خطورة حقيقية على مرمى الخصم.

وأكد فيريرا على أن تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة في مباراة اليوم، سوف يمنح اللاعبين ثقة عالية قبل لقاء شباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك قد حقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراته الأخيرة أمام الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا، بينما يدخل إنبي المباراة بعد خسارته بهدفين مقابل هدف من المصري البورسعيدي في الجولة الماضية لبطولة الدوري.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المرتبة الخامسة بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، من 19 مباراة خاضها الفريق، على الجانب الآخر يحتل إنبي المركز الخامس عشر، برصيد 17 نقطة، من 20 مباراة.

اقرأ أيضا