الأهلي ومازيمبي .. ماذا يحدث حال انتهاء مباراة اليوم بالتعادل؟

الجمعة 26 ابريل 2024 | 07:32 مساءً
النادي الأهلي
النادي الأهلي
كتب : خالد رزق

يلتقي النادي الأهلي اليوم مع نظيره مازيمبي الكونغولي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، ويحتضن استاد القاهرة الدولي مباراة اليوم بين الأهلي ومازيمبي .

ويرغب الكثير من عشاق كرة القدم ومحبي النادي الأهلي في معرفة ماذا يحدث في حالة انتهاء مباراة الأهلي ومازيمبي بالتعادل ، خاصة وأن المباراة لابد فيها من فائز لكي يتأهل الفريق الفائز لنهائي أفريقيا .

وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت في الكونغو .

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

وتلعب المباراة في الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات دوري الأبطال الأفريقي، ويمكن للجمهور المصري متابعة المباراة مجانًا عبر القناة الأرضية لمجموعة قنوات أون تايم سبورتس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي

وتعرض قنوات «بي إن سبورتس» القطرية الناقل الحصري في شمال أفريقيا والخليج العربي، مباراة الأهلي ومازيمبي، وبإمكان الجمهور المصري مشاهدتها بالمجان عبر القناة الأرضية لمجموعة قنوات أون تايم سبورتس.

الأهلي ومازيمبي

بلغ النادي الأهلى الدور نصف النهائى للبطولة الإفريقية بعد الفوز على سيمبا التنزانى بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا في مباراة الذهاب على ملعب بنجامين مكابا، وبهدفين في مباراة العودة عن طريق عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.

وتأهل مازيمبى الكونغولي إلى نصف نهائى البطولة الإفريقية بعد التعادل في مباراة الذهاب مع بترو أتليتكو الأنجولى والفوز في مباراة العودة بهدفين لهدف.

ماذا يحدث حال انتهاء مباراة اليوم بالتعادل؟

وحال انتهاء مباراة الأهلي ومازيمبي في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي، سيلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء، لحسم المتأهل إلى النهائي، وحال انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي سيصعد فريق مازيمبي إلى النهائي بقاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين، حال التعادل. 

اقرأ أيضا