رسميا.. السعودية تقرر تعليق الدراسة غداً في جدة " تفاصيل"

السبت 11 مارس 2023 | 09:18 مساءً
السعودية
السعودية
كتب : هبه حرب

قررت إدارة التعليم في منطقة جدة اليوم, تعليق الدراسة الحضورية غداً بمدارس جدة ورابغ وخليص , وذلك حرصاً على سلامة الطلاب.

كما أوضح تعليم جدة أنه سيكون الدوام لليوم الدراسي غداً عبر "منصة مدرستي", وذلك لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

ويأتي ذلك بعدما أعلن المركز الوطني للأرصاد السعودية اليوم, عن تنبيهات عاجلة على صفحته الرسمية "تويتر", وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية غداً وتنبأ المركز بوجود أمطار وسيول وعواصف رعدية في معظم أنحاء المملكة السعودية.

وخلال بيانه ذكر المركز الوطني للأرصاد بالسعودية, أنه يتوقع هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة وأتربة مثارة وسيول وشبه انعدام في الرؤية في مدينة الرياض, تحديداً في منطقة الدوادمي والرين والقويعية وعفيف ومدنية عسير في منطقة "العرين، بيشية ،تثليث ،طريب، الماص ، بلقرن، تنومة ، المجاردة، رجال المع، محايل".

وبالتزامن مع ذلك أشار المركز إلي تعرض مدينة الباحة "الباحة ، العقيق، المندق، بلجرشي، بنى حسن" لعواصف رعدية مصحوبة أمطار غزيرة وتساقط برد وسيول وشبه انعدام في الرؤية.

وتجدر الإشارة إلى أن شهدت المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضي, موجة شديد من الأمطار نتج عنها غرق بعض المناطق في مدينة جدة.

اقرأ أيضا