مي سليم تروج لأحدث أغانيها "يا بنتي"| تفاصيل

السبت 11 مارس 2023 | 12:44 مساءً
مي سليم
مي سليم
كتب : نهى أحمد

نشرت الفنانة مي سليم صورة من أحدث ظهور لها وأعلنت عليها موعد انطلاق أحدث أغانيها والتي تحمل اسم "يا بنتي"، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت على الصورة قائلة: "بكرة الاحد هتنزل أغنية يا بنتي الاغنية دي قريبة جدا علي قلبي بحبها جدا يارب تعجبكم الاغنية دي اهداء لكل ام بتشوف بنتها في فرحها عاوزة اسمع رايكم في الاغنية وعيد الأم قرب".

وتابعت: "كل سنة و كل ام طيبة و بخير ربنا يحفظ كل الأمهات ويخليهم لينا، بشكر كل الناس للي تعبت معانا في الاغنية".

مي سليم

وتتعاون الفنانة مي سليم في الأغنية مع الشاعر محمود عبدالله، والملحن محمدي، وتوزيع أحمد أمين، ومن إنتاج ألاء لاشين وتعتبر التعاون الثاني مع الاء لاشين بعد نجاح إحنا كبنات.

ويذكر أن أخر أعمالها الفنية لـمي سليم  هي طرحها طرحها لأغنية "احنا كبنات"، من كلمات محمد مصطفى ملك، لحن محمود أنور، توزيع محمد مجدي، وإنتاج آلاء لاشين.

ومن ناحية أخرى، تواصل مي سليم تصوير مشاهدها من مسلسلها الجديد والذي يحمل اسم "تلت التلاتة" والمقرر عرضة في سباق المارثون الرمضاني المقبل.

ويشارك في بطولة مسلسل "تلت التلاتة" كل من غادة عبدالرازق، ومحمد القس، وليلى أحمد زاهر، ومصطفى دوريش، وصلاح عبدالله، وآخرين، والعمل من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.