تعرف على تفاصيل علاقة ندى الكامل و عمر كمال (صور)

الجمعة 10 مارس 2023 | 05:46 مساءً
ندى الكامل و عمر كمال
ندى الكامل و عمر كمال
كتب : نهى أحمد

يعود عمر كمال وندى الكامل إلى صدارة التريند بعد تردد أنباء عن استعدادهما للزواج، خصوصًا بعد نشر المذيعة سارة خليفة العديد من الصور التي تجمعها بسيدة الأعمال ندي كامل و المطرب عمر كمال عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت ندى الكامل في الصورة بإطلالة رومانسية جريئة برفقة عمرو كمال، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات.

ندى الكامل و عمر كمالندى الكامل و عمر كمالوأثارت ندى الكامل، في وقت سابق، حالة من الجدل الواسع بسبب علاقتها مع عمر كمال حيث تارة يؤكد البعض ارتباطهما وتارة اخرى يتم نفيها.

ندى الكامل و عمر كمالونظراً للجدل الذي أُثير حول ندى الكامل في الفترة السابقة فهذا ما جعلها محل اهتمام العديد من الناس الذين نمت إليهم رغبات عارمة في معرفة معلومات أكثر عنها.

تستعرض لكم "بلدنا اليوم" في التقرير التالي تفاصيل عن حياه ندي الكامل 

من هي ندي الكامل 

ندى كامل هي سيدة مصرية الجنسية ، تعمل في مجال عروض الأزياء وهذا بالإضافة إلى أنها كانت في السابق تعتبر واحدة من أشهر لاعبات السهام المصريات حيث أنها قامت بالحصول على العديد من الجوائز في هذه اللعبة، حيث أنها قامت بالمشاركة والتأهل في أولمبياد لندن في عام 2012، كما أنها قد فازت ببطولات رياضية عديدة من أهمها أنها قد فازت في الدورة الخاصة بالألعاب العربية التي قامت في عام 2011، حصدت ندى كامل حوالي سبعة ميداليات ، حيث أنها فازت في عام 2012 بالبطولة الأفريقية والتي حصدت من خلالها على حوالي 611 نقطة، ولكنها قد خسرت في العديد من المباريات أهمها مبراتها أمام اللاعبة الروسية بيروفا، التي جعلتها تقوم بمغادرة الدورة الأوليمبية في المركز الأخير الذي كان يمثل رقم33 في الترتيب النهائي.

ولدت ندى الكامل في عام 1991 في مدينة نصر في القاهرة حيث أنها تبلغ من العمر ما يقارب من 32 عاماً.

ندى الكامل و عمر كمال

زواج وانفصال ندي الكامل واحمد الفيشاوي 

وقد استمر زواج أحمد الفيشاوي وندى الكامل ما يقرب من أربع سنوات، وفي خلال هذه الفترة كانوا دائمي الظهور سوياً في العديد من المناسبات والاحتفالات الاجتماعية المختلفة، هذا بالإضافة إلى ظهورهم الدائم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أعلنت ندى الكامل انفصالها عن أحمد الفيشاوي في ديسمبر عام 2021 من خلال تصريح لها أن الآن أحمد الفيشاوي يعيش قصة حب مع أمراه أخرى، وأنه يشعر بالاستقرار والسعادة معها.

كما أعلنت ندى الكامل أن انفصالها عن أحمد الفيشاوي تم في هدوء تام دون حدوث أي مشاكل، كما أنها قالت إنه قام بإعطائها كامل حقوقها، وأنها تكن له كل الاحترام والتقدير، وتتمنى له التوفيق في حياته المقبلة.

مع الأخذ في الاعتبار أن آخر ظهور للثنائي كان خلال مهرجان القاهرة السينمائي، ولكن هناك العديد من الشائعات التي انتشرت قبل قيامهم بإعلان خبر الانفصال، وقد انتشرت هذه الشائعات خصوصاً بعد ظهور أحمد الفيشاوي منفرداً في العرض الخاص بفيلمه ريستا، وهذا ما جعل العديد من الجماهير يتساءلون عن ندى كامل بحسب أنها كانت تواظب على الظهور معه في جميع المناسبات.

ندى الكامل و عمر كمال

ندى الكامل و عمر الكمال 

أثارت ندى الكامل، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما وجهت رسالة دعم لـ عمر كمال عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، جاء فيها “أنا بحب طيبة قلبك وإنسانيتك يا عمر واللي بتقدمه للمجتمع، وأتمنى كل إنسان يعمل زيك لأنك إنسان عظيم.. وأنا بحبك”.

إضافة ما نشره مطرب المهرجانات عمر كمال صورة تجمعة بندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، عبر تطبيق «إنستجرام»، معلقًا: «ندى القمر أجدع وأحلى بنت في الدنيا ألف سلامة».

ندى الكامل و عمر كمال