صلاح يقود التشكيل المتوقع لليفربول ضد بورنموث غدا في الدوري الإنجليزي

الجمعة 10 مارس 2023 | 05:30 مساءً
محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول
كتب : رفعت الهواري

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، ضيفا ثقيلاً غدا السبت الموافق 11 مارس الجاري، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي لموسم 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة على ملعب بورنموث غدا، في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والنصف بتوقيت دولة الإمارات.

صلاح يقود التشكيل المتوقع لليفربول ضد بورنموث غدا في الدوري الإنجليزي

من المتوقع أن يبدأ الألماني يورجن كلوب مباراته ضد بورنموث في الدوري الانجليزي كالتالي:-

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أليكسندر أرنولد، فيرجيل فاندايك، ماتيب، روبيرتسون.

خط الوسط: ستيفان بايتيتش، جوردان هيندرسون، فابينيو.

خط الهجوم: كودي جاكبو، محمد صلاح، داروين نونيز.

ويحتل فريق ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 42 نقطة، بينما يتزيل بورنموث جدول ترتيب المسابقة برصيد 21 نقطة فقط.

وتشير أغلب التوقعات إلى وجود الفرعون المصري على رأس هجوم فريق الريدز غدا ضد بورنموث، بعد الأداء الكبير الذي ظهر به صلاح في مباراة ليفربول الماضية ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

ليفربول يكتسح مانشستر يونايتد بسباعية نظيفة.

حقق الريدز فوزا كبيرا على ضيفه مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الماضية من مسابقة الدوري، على ملعب الأنفيلد معقل فريق الريدز.

وشهدت المباراة تسجيل النجم المصري محمد صلاح، تسجيل ثنائية وصناعية مثلهم في شباك اليونايتد، محطما رقم روبي فايلر القياسي كأكثر من سجل بقميص ليفربول في تاريخ مسابقة الدوري الإنجليزي، برصيد 129 هدفا.

ويأمل الريدز غدا في الفوز والعودة بالثلاث نقاط لمواصلة مشواره نحو التواجد وسط المربع الذهبي، واللعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

اقرأ أيضا