طلقات الطمع تفصّل «شراكة الچيم».. حكاية قتل حمادة وإصابة شقيقه خلال مُشاجرة النار بحدائق القبة | صور

الاثنين 06 مارس 2023 | 08:39 مساءً
جريمة حدائق القبة
جريمة حدائق القبة
كتب : محمد حسن

ربّط بين الشابين علاقة صداقة وطيدة تخللتها ذكريات منذ أن كانا صغار لينشئا سويًا بشوارع منطقة حدائق القبة، وبعد أن اقتربا إلى عُمر الثلاثينات عزما الأمر على الشراكة في «صالة چيم» بجانب عملهما، حيث كان يعمل الشاب محمد بدر الشهير بـ «حمادة» مُشرف بأحد مراكز علاج الإدمان، والآخر يدعى «سيف شرف» يعمل كمدربًا، دون دراية منهما بأن تلك الخطوة ستُلطخ أيدي أحدهما بدماء الآخر.

حيث بعد مرور شهور قليلة على بداية مشروعهما، تدخل الشيطان بينهما مُسلحًا بالطمع ليفرق بين الصديقان، لكن ظلت الخلافات المالية الوتر الدائب في علاقتهما حتى أعد الأصدقاء جلسة عرفية انتهت بصُلح زائف، كان هو السطر الأول لخطة القتل المُفجعة.

كواليس جريمة الشراكة بحدائق القبة

لهذا استمر «سيف» مُصغيًا إلى وساوس شيطانه حتى وجد أن تلك الجلسة لم تُعطيه حقه الراغب فيه، ليقرر من هنا ضرورة الانتقام من صديق عمره بأن يوهمه أن لا ذكرى لما فات بينهما من خلافات، وأنهما سيقومان بفض شراكتهما بالمعروف، لتكون تلك الفِعلة ضمن مخطط استدراج الشريك المخدوع، وبناءًا على هذا قام بدعوة «حمادة» لإنهاء كافة الإجراءات وهذا ما نجح به سيف.

وبالفعل استجاب حمادة وحضر حسب الموعد رفقة شقيقه «شادي»، ليُفاجئا باعتداءات بالضرب من قبل سيف وأصدقاء له، خلالها قام «سيف» بإطلاق عيارًا ناريًا من سلاح ناري «خرطوش» كان بحوزته صوب صديقه «حمادة» ليسقط الأخير قتيلًا في الحال، ويفر سيف هاربًا فور سيل الدماء.

أصدقاء القتيل يروون تفاصيل جريمة الغدر بحدائق القبة

انتقل محرر «بلدنا اليوم» إلى شارع أحمد بسيوني بمنطقة حدائق القبة، محل واقعة قتل شاب على يد صديقه إثر خلافات مالية بينهما، للوقوف على أسرار وخفايا الجريمة النكراء.

يقول «حسين سيكا» صديق مُقرب لطرفي الجريمة: "هما كانوا قريبين جدًا لبعض لكن بعد ما اتفقوا على شراكة الچيم، بدأت المشاكل والخلافات تفرق بينهم لحد ما ناس تدخلت وتم عقد جلسة عرفية، وحكموا بفض الشراكة دي وكل واحد يروح لحاله".

ويضيف قائلاً: "سيف من هنا عمل كمين لحمادة عشان ينتقم منه، وأوهمه أن مفيش حاجة والأمور هترجع زي ما كانت بمجرد ما ينتهي الخلاف المالي بينهم، وأول ما حضر حمادة وأخوه تفاجئوا بضرب النار اللي قتل حمادة وأصاب شقيقه، وبعدها هرب سيف من المنطقة لكن الشرطة ضبطته".

واختتم حديثه: "أسرة حمادة حالتهم صعبة جدًا خصوصًا والده اللي ما حضرش الدفنة لأنه مسافر برا مصر، وشقيقه كان فالمستشفى بسبب إصابته، نتمنى القصاص العادل لأن هو ماكنش يستاهل النهاية دي".

حكاية مقتل شاب على يد صديقه بحدائق القبة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بالتنسيق مع قسم شرطة حدائق القبة، من القبض على المتهم بقتل شاب في مشاجرة دموية بينهما، وتم التحفظ على السلاح المرتكب في الواقعة.

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، إخطارًا من قسم شرطة حدائق القبة، بتلقيه بلاغا من إدارة شرطة النجدة، بسماع دوي إطلاق نار ووجود قتيل، وبانتقال رجال المباحث إلى محل البلاغ، تبين العثور على جثة «محمد بدر» يبلغ من العمر 28 عامًا، بها آثار رش خرطوش بأماكن متفرقة بالجسم جراء مشاجرة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات للوقوف على ملابسات وظروف الحادث

جريمة حدائق القبة
جريمة حدائق القبة
جريمة حدائق القبة
جريمة حدائق القبة
جريمة حدائق القبة
جريمة حدائق القبة

اقرأ أيضا