تعرف علي القنوات الناقلة لمسلسل"ستهم"

الاحد 05 مارس 2023 | 11:41 مساءً
روجينا
روجينا
كتب : نهى أحمد

يبحث العديد من الجماهير في هذه الفترة لمعرفة القنوات الناقلة لمسلسل ستهم بطولة روجينا في رمضان 2023، لمتابعة أحداث المسلسل مع انطلاق عرضه بداية من شهر رمضان المبارك .

وتستعرض"بلدنا اليوم" تفاصيل عرض مسلسل ستهم:

القنوات الناقلة لمسلسل ستهم

تقوم قناة النهار بالبث الحصري لمسلسل ستهم بطولة روجينا، حيث يتمكن جميع المشاهدين متابعة أحداثه من خلالها.

روجينا

أبطال مسلسل ستهم

يشارك في بطولة مسلسل "ستهم" بجانب روجينا عدد من نجوم الفن منهم أبرزهم الفنان إياد نصار، وجهاد سعد، ومحمد عبدالحافظ، وإبراهيم السمان، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، وأمير صلاح الدين، بالإضافة إلى المنشد ياسين التهامي، والعمل هو من تأليف ناصر عبدالرحمن.

روجينا

أحداث مسلسل ستهم 

يتكون العمل من ثلاثون حلقة، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي حول إمرأة من صعيد مصر تضطرها ظروف الحياة بعد وفاة زوجها، والتشبث بالحياة من أجل أبنائها، إلا أنها تمر بالعديد من الظروف الصعبة.

روجينا

قصة مسلسل ستهم

تتمحور قصة مسلسل ستهم، حول 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن "أم فارس" والتي تعمل "كهربائية" تأسيس وتشطبيات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.

وتتناول أحداث المسلسل، سيرة "المعلمة عفاف" التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، وسيرة سيدة تدعى "بهية" من محافظة بني سويف المصرية، والتي حظيت قصتها بإشادات واسعة، كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث.

روجينا

رمضان 2022

يذكر أن الفنانة روجينا أعتادت علي الظهور في الأعمال الدرامية فقد شاركت في رمضان 2022 بمسلسل "أنحراف" والتي تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية، التي تقدمها النجمة روجينا، تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

وشاركها في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن أبرزهم لوسي، وسميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، العمل من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

روجينا