موعد مباراتي مصر ومالاوي في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2024

الاحد 05 مارس 2023 | 06:38 مساءً
صلاح وروي فيتوريا
صلاح وروي فيتوريا
كتب : رفعت الهواري

يواصل الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المدير الفني روي فيتوريا، استعداداته لخوض مباراتي مالاوي في الجولتي الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا التي ستستضيفها كوت ديفوار في يناير 2024.

ومن المقرر أن ينطلق المعسكر التأهيلي لمواجهة مالاوي في 18 مارس الجاري، إذ تقام مباراة الذهاب في 24 مارس على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

من جانبه أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن توفير طائرة خاصة لبعثة المنتخب المصري، لمواجهة مالاوي في مباراة الإياب المقرر لها يوم 28 مارس الجاري.

وحدد المنتخب المالاوي الساعة الثالثة عصرًا لانطلاق صافرة بداية المباراة التي تجمعه بالمنتخب المصري في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2024.

ويحتل الفراعنة المركز الرابع في جدول ترتيب مجموعته بفارق الأهداف في المجموعة الرابعة، التي خاض فيها مباراتين تمكن خلالهما من تحقيق الفوز في المباراة الأولى على نظيره منتخب غينيا بهدف دون رد، وخسر في المباراة الثانية أمام منتخب إثيوبيا بهدفين نظيفين.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن أسماء حكام مباراتي الذهاب والإياب بين منتخبي مصر وملاوي، إذ يتولى الحكم الجابوني بيير غيسلان أتشو، قيادة مباراة الذهاب في القاهرة، بينما يتولى قيادة مباراة الإياب الموريتاني بيدا دحان. 

اقرأ أيضا