النشرة المرورية: كثافة متحركة بكوبري أكتوبر والمحور

الاحد 05 مارس 2023 | 09:18 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

شهدت حركة سير السيارات صباح اليوم الأحد، كثافة مرورية متحركة بشوارع وميادين القاهرة والجيزة، وكذلك بكوبري أكتوبر من الجيزة اتجاه مدينة نصر، ومن التحرير لرمسيس ، وايضا طريق المحور من قبل الدائري الي ميدان لبنان ، وسط انتشار الأجهزة الأمنية في جميع الشوارع والميادين لمتابعة الحالة المرورية.

كما ظهرت كثافات مرورية متحركة، بأعلى الدائري في منطقة السلام، وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، فيما تباطأت الحركة بمحور الأوتوستراد، و بمنطقة المعصرة، حتى نفق الزهراء، وجميع شوارع العاصمة القادمة من الطرق السريعة.

كما شهدت المحاور المؤدية إلى شوارع وسط البلد بالقاهرة، كثافات مرورية متوسطة، نتج عنها شلل مروري تام، وعلى قائدي السيارات تفادي هذه المحاور، نظرًا للتزاحم الشديد وتوقف الحركة المرورية، كما شهد شارع البحر الأعظم؛ حالة من السيولة المرورية، وصولًا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء.

وانتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعي القادم من مدينة بنها وفي طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وبطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان البطل عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

ويتواجد رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة في الشوارع لتنظيم الحركة المرورية المكثفة مدعمة بالأوناش وآليات المساعدات الفنية لملاحظة حركة المرور وسير السيارات على مدار اليوم الكامل.

  تقوم الإدارة العامة للمرور بتعزيز الخدمات المرورية والعلامات الإرشادية والتنظيمية وكذالك المساعدات الفنية وسيارات الإغاثة الفورية وسيارات الدفع الرباعي والأكمنة الثابتة والمتحركة والرادارات علي الطرق السريعة صحراوية وزراعية.