نادين نجيم تثير الجدل في أحدث ظهور لها

الجمعة 03 مارس 2023 | 11:22 صباحاً
نادين نجيم
نادين نجيم
كتب : شادية الهواري

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجم، جمهورها ومتابعيها بأحدث صور لها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وبدت نادين نجيم، بفستان قصير مُجسم باللون الأزرق، مكشوف الساقين، وإنتعلت بوت طويل باللون الفضي الامع، مع حقيبة بذات اللون.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة شعر بسيطة، وتركت خصلات شعرها تنسدل على ظهرها وإحدى كتفيها بشكل ويفي، ووضعت مكياج ناعم، مع تحديد العينين بالكحل والماسكرا والأيشادو، وتزيين وجنتيها ببلاشر والهايلاتر، مع أحمر شفاه باللون الروز.

أخر الأعمال الفنية لــ نادين نجيم

كانت أخر الأعمال الفنية للفنانة نادين نجيم، من خلال مسلسل صالون زهرة 2، الذي شاركها في بطولته معتصم النهار.

قصة مسلسل صالون زهرة 2

تدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي مشوق، حول زهرة، التي يصلها كراسي للصالون عن طريق الخطأ من إحدى محال المفروشات تحتوي على أموال مُهربة، فيسعى "أنس"، لدخول الحي للحصول على الكرسي.

أبطال صالون زهرة 2

المسلسل من بطولة نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، نهلة داوود، كارول عبود، زينة مكي، لين غرّة، أنجو ريجان، حسين مقدم، عبد الرحمن قويدر، نقولا دانيال، نوال كامل، مجدي مشموشي، ناظم عيسى، مارينال سركيس، جورج دياب، عمر ميقاتي، هشام أبو سليمان، دوري السمراني، سامية الجزائري، هدى شعراوي ، وفاء موصللي.