منة فضالي تشوق جمهورها لأحداث مسلسلاتها الجديدة

الجمعة 03 مارس 2023 | 11:20 صباحاً
منة فضالي
منة فضالي
كتب : محمد أحمد أبوزيد

شاركت الفنانة منة فضالي جمهورها بالبرومو التشويقي لمسلسلها الرمضاني "جعفر العمدة" بطولة الفنان محمد رمضان، والمقرر عرضة في سباق المارثون الرمضاني المقبل، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام".

وعلقت على الفيديو قائلة: "بسم الله توكلنا علي الله مسلسل جعفر العمده للنجم محمد رمضان تأليف الأستاذ محمد سامي ومهاب طارق منتج فني محمد سعيد واخراج الاستاذ محمد سامي انتاج سعدي رمضان 2023"، وحاز الفيديو على إعجاب متابعيها وأنهالت عليها التعليقات.

تدور أحداث مسلسل "جعفر العمدة" في حي "السيدة زينب"، ويعيش الفنان "محمد رمضان" مأساة بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، تستمر لسنوات بعد فقدان ابنه، فلا يعرف مصيره إذا كان حيًا أو ميتاً ،وخلال الأحداث يضطر «جعفر العمدة» إلى الكذب على أسرته، بأن ابنه توفى خلال مدة تتجاوز الـ20 عامًا، إلى أن تتطور الأحداث بشكل مفاجيء، وتتغير مجرى الأمور، وينكشف سر بطل العمل.

ويشارك محمد رمضان في بطولة مسلسل عدد من نجوم الفن أبرزهم كل من: "هالة صدقي، وزينة، وإيمان العاصي، ومي كساب، ومنة فضالي، وبيومي فؤاد، وأحمد داش، وسلوى عثمان، وطارق الدسوقي، وفريدة سيف النصر، وعصام السقا، وجورى بكر، وأحمد فتحى، وطارق النهرى، ومجدى بدر، وآخرين من الفنانين" والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر.