موضى الشمراني وخالد الملا يلتقيان في حفل غنائى جديد بالسعودية

الثلاثاء 28 فبراير 2023 | 11:59 صباحاً
موضى وخالد الملا
موضى وخالد الملا
كتب : شادية الهواري

تلتقي الفنانة موضى الشمراني, والفنان خالد الملا, في حفل غنائي جديد, في المملكة العربية السعودية, وذلك ضمن فعاليات تقويم الرياض, برعاية الهيئة العامة للترفيه, بالتزامن مع موسم الحفلات الشتوية المقام هناك, ويحييها عددًا من نجوم الغناء الخليجي والعربي.

تفاصيل حفل موضى الشمراني وخالد الملا

ومن المقرر أن يقام الحفل في الـ 3 من مارس المقبل, برفقة الفنانة رحاب الشمراني, على مسرح أبو بكر سالم, داخل البوليفارد رياض سيتي.

موضى وخالد الملاموضى وخالد الملا

أحدث الإصدارات الغنائية لــ موضى الشمراني

طرحت الفنانة موضى الشمراني، أحدث أغانيها أخيرًا، والتي تحمل اسم"وقت الشدائد"، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، كلمات الشاعر: د. علي الغامدي، ألحان وإشراف عام: حسن الحسن، توزيع: رأفت كمنجة، مكس: حسين موري، ماستر: محمد عبدالرحمن.

وتقول كلماتها:"

قلتلي وقت الشدايد ابتلاقيني هذا وقتك صاحبي والحاجه حواجه طالبك وحدي دخيلك لا تخليني مابقى عابر وكل الناس هجاجة عيني ماغمضت يا صاحبي عيني المساء آسف على حزنه وازعاجه كلما هب الهبوب البرد يصحيني حال من ضيع بتالي الليل مسراجه انتا بس تكفيني بعد الله وتغنيني صاحبي وماعاد لي غيرك واحتاجه ودني من وين ماودك توديني وشرهتك لو اسالك أو قلتلك حاجه.

وأغنية "صافي الجو".. تقول كلماتها:"

صافي الجو مير البال ماهو بصافي كن باقصاه ريحٍ عاتية مستبدة فيه رجوى وليف

و فيه نخوة سنافي و فيه شيٍ جديد و شي من قبل مدة وكل ما جيت ابا ارمي بعض الاشياء خلافي استحي لا يقول الهم ماني بقده ما يهاب الثقال الا الرجال الضعافي لا تذكرت هذي قلت مافيه صده و يالله انك تعين و يالله انك تكافي من شماميت.

 خلقك و الوجيه المصده افرج اللي عليك اليوم ماهو بخافي و انصر اللي لحاله و اغبر الوقت ضده رغم مر الليالي و السنين العجافي ياخذ الوقت حقي و اعتزي و استرده ما شكيت لهروج ولا ترجيت هافي لين صار الرخا عندي عواصيف شدة كل ما طال ليلي.

و اشتكاني لحافي ارتقص و الحق لحافي مصير المخده ما خلقنا لنوم فوق ديباج دافي دايم نفوسنا للكايده مستعده شيّب الراس لكن ما بعد شاب قافي كل يوم 

و سيف الشعر يزداد حده لو غزتني همومي ما اتراجع و اخافي هم نطعن خشاه وهمٍ اخر نقده.

أحدث الإصدارات الغنائية لـ رحاب الشمراني

طرحت الفنانة رحاب الشمراني, أحدث أغانيها أخيرًا, والتي تحمل أسم "بعدني أشتاق", من كلمات: صلاح الشمراني، الحان: رحاب الشمراني، توزيع: كريم العراقي.

وتقول كلماتها:"

بعدني اشتاگ الك أني وحن النظرة عيونك ما ريد الهوى صدگ شيفيد الهوى بدونك صرت مثل الطفل ابچي ومنك روحي بس تشكي اعاتب هجرك بسكتة هم شايف هجر يحچي مُرلي بالحلم مرة بادل عيني بالنظرة الفرگة صعبة يا روحي صارت بالگلب حسرة روحي حاولت تنساك متريد الهوة بدونك ظلت أُمنية بگلبي اشوفك جايني بلهفة.

 تطيب خاطري المكسور ولگلبي ترد نبضة روحي بلشت تطلع أخبارك اريد اسمع گالوني نساك وراح لا تنتظر ما يرجع أنة المكسور بغيابك ليش الدرب ما جابك أحس الدمعة تنزل نار و مريت من بابك روحي صفت ورقة بريح تاهت والضوة عيونك.