الموقع الرسمي لـ "دار الأوبرا السلطانية مسقط" يعلن عن إقامة حفل ثاني للجسمي

السبت 25 فبراير 2023 | 11:56 صباحاً
حسين الجسمي
حسين الجسمي
كتب : محمد أبوزيد

أعلن الموقع الرسمي لـ "دار الأوبرا السلطانية مسقط" بسلطنة عُمان، عن نفاذ جميع تذاكر حفلي الفنان الإماراتي حسين الجسمي المترقب قيامها يومي 2 و3 مارس المُقبلين، وذلك بعد نفاذ تذاكر الحفلة الأولى ما دفع لإقامة حفل ثاني، وذلك بعد الإعلان عنهما ضمن قائمة الحفلات العربية للدار في العام 2023، حيث كُتب في صفحة الحجز بالموقع: "نأسف، لقد تم بيع جميع عروض الفنان حسين الجسمي".

وبعد الإقبال الكبير على الحفل تم الإتفاق على تمديد ليلة إضافية لتصبح ليلتين، الأولى مساء يوم 2 مارس 2023، والإضافية مساء 3 مارس 2023 .

وأوضح الجسمي عن حماسة للوقوف للمرة الثانية أمام الجمهور العماني في "دار الأوبرا السلطانية مسقط"، قائلاً: "يجمعني مع الجمهور العُماني الشقيق محبة خاصة وعشرة امتدت لأكثر من 25 عاماً من الإحتفالات والأعمال الوطنية والإجتماعية.

وأستكمل قائلا: "وأنا دائماً متشوق للغناء أمام هذا الجمهور المتذوق والمحب للفن، والحمد لله نجاحاتي معهم متعددة وأفتخر بها".

وتأتي حفلة الجسمي  ضمن الجولة الغنائية التي سيقوم بها خلال عام 2023، حيث يقوم بالأستعداد  لإحياء مجموعة حفلات قادمة في دول الخليج والدول العربية، سيتم الإعلان عنهم .

يذكر أن الجسمي مؤخرا طرح عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، أغنية “دولة غرام” من كلمات الشاعر سعيد بن دري الفلاحي، وألحان مبارك بالعود العامري، ومن توزيع إبراهيم السويدي، وقام بعمل المكساج والماستر م. جاسم محمد.