تعرف على شخصيات أحمد صلاح حسني في رمضان 2023

الجمعة 24 فبراير 2023 | 01:04 مساءً
أحمد صلاح حسني
أحمد صلاح حسني
كتب : نهى أحمد

يستعد الفنان أحمد صلاح حسني لظهور مميز في 3 أعمال درامية خلال أنطلاق مارثون الرمضاني 2023

مسلسل سوق الكانتو

قام الفنان أحمد صلاح حسني بالتعاقد على مسلسل "سوق الكانتو" للفنان أمير كرارة، ومن المقرر إنطلاقة في سباق المارثون الرمضاني 2023.

وتدور أحداث المسلسل حول معركة نشبت بين بطل العمل أمير كرارة وبائعي سوق الكانتو يدخل على إثرها المستشفى، ويقوم بتجسد دور بائع في السوق يتحول إلى بلطجي.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن أبرزهم النجم أمير كرارة، ومي عز الدين، وفتحي عبدالوهاب، وعبدالعزيز مخيون، وثراء جبيل، ومها نصار، ومحمد عبدالعظيم، وسلوى عثمان، وأحمد صلاح حسني، ومحمود البزاوي، وضياء عبدالخالق، ومن تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي.

مسلسل الكتيبة 101

كما يواصل الفنان أحمد صلاح حسني تصوير مسلسله الجديد "الكتيبة 101" للنجم عمرو يوسف، لعرضه في ضمن الموسم الرمضاني 2023.

ويشارك في بطولة المسلسل "الكتيبة 101"عدد من النجوم منهم: عمرو يوسف، وأحمد صلاح حسنى، وآسر ياسين، ووفاء عامر، وخالد الصاوي، وفتحى عبد الوهاب، تأليف إياد صالح، و العمل من إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل تلت التلاتة

ويشارك أيضا في بطولة مسلسل تلت التلاتة مع النجمة غادة عبد الرازق تمهيداً لعرضه ضمن الموسم الرمضاني 2023، والتي تدور أحداثه لنوعية الدراما الإجتماعية المليئة بالغموض والإثارة.

مسلسل "تلت التلاتة" مكون من 15حلقة يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم: غادة عبد الرازق، مصطفى درويش، محمد القس،ماجد المصرى، نجلاء بدر، صلاح عبد الله، ليلى أحمد زاهر، تأليف هبة الحسينى، إخراج محمد هشام الرشيدى.

ويذكر أن  آخر أعماله الفنية هي مشاركته في بطولة  مسلسل "هجمة مرتدة" الذي عرض في رمضان الماضي المسلسل يشارك في بطولته النجم أحمد عز، وهند صبري، وصلاح عبد الله، ومحمد عادل، ونور محمود، ونضال الشافعي، ومحمود البزاوي، ماجدة زكي، ومن إخراج أحمد علاء الديب.