روجينا تتغزل في زوجها أشرف زكي:"حبيبى جيت أنا لية فى الدنيا دى الإ عشان أحبك"

الثلاثاء 14 فبراير 2023 | 11:27 مساءً
روجينا
روجينا
كتب : نهى أحمد

نشرت الفنتانة روجينا العديد من الصور بصحبة زوجها الفنان أشرف زكي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام.

وعلقت على الصور قائلة:"حبيبي جيت أنا لية في الدنيا دي الا عشان أحبك" وحازت الصور على إعجاب الآلآف من متابعينها وأصدقائها من الوسط الفني أبرزهم"لقاءسويدان، وهشام جمال، وملك زاهر، ومحمد أنور" وأنهالت عليها التعليقات ب"ربنا يخليك لبعض" و "الله يحفظكم ويخلليكم لبعض"وغيرها من التعليقات الإيجابية .

تواصل الفنانة روجينا تصوير مسلسلها الجديد والذي يحمل أسم "ستهم" والمقرر أن تخوض بة في سباق المارثون الرمضاني 2023.

وتدور أحداث مسلسل ستهم الذي يكتبه السيناريست ناصر عبد الرحمن، في إطار اجتماعي إنساني، مستوحى من قصص حقيقية، حيث يستلهم المسلسل أحداثه من سيرة 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن الأسطى أم فارس والتي تعمل كهربائية تأسيس وتشطبيات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.

يشارك روجينافي بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن أبرزهم :الشيخ ياسين التهامي، و جهاد سعد، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، ونانسي صلاح، و أحمد الرافعي، أمير صلاح الدين والعمل من إخراج روؤف عبد العزيز .

ويعد مسلسل ستهم هو ثاني تعاون بين المخرج روؤف عبد العزيز وروجينا بعد مسلسل انحراف، الذي نافسا به في موسم دراما رمضان 2022.